ترقية أكثر من ” 10 آلاف ” موظف شرطة

ترقية أكثر من ” 10 آلاف ” موظف شرطة

أحداث سوس1 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

متابعة أحداث سوس.

مع بداية السنة الميلادية الجديدة، قدم المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي هدية غير المسبوقة في تاريخ الأمن الوطني لنساء و رجال الأمن تحفيزا لهم على المجهودات الكبيرة التي قدموها خلال جائحة كورونا.

و همت الهدية، التي استقبلها موظفي الشرطة بحفاوة كبيرة، ترقية أكثر من 10 آلاف من رجال ونساء الأمن الوطني، و استفاد منها أساسا الموظفون الصغار خصوصا رتبة “مقدم” و”مقدم رئيس” الذين تم ترقية أكثر من 5000 منهم.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن الترقية استفاد منها 10210 من موظفي الأمن إلى الرتب الأعلى، كما استفاد من الترقية 5038 بين مقدم ومقدم رئيس و 2894 بين ضابط وضابط أمن ممتاز 13 والي امن و62 مراقب عام و54 عميد إقليمي، واكتر من 500 عميد.

وعكفت لجنة الترقيات على دراسة ملفات 22,505 موظفا مسجلا في قوائم الترقية برسم سنة 2020، ، مع إيلاء عناية خاصة للموظفين المصنفين في الدرجات الصغرى والمتوسطة بما يضمن لهم الاستفادة من تحفيزات مهمة في مجال الارتقاء الوظيفي.

تجدر الإشارة، إلى أن منذ تعيين عبد اللطيف الحموشي على رأس هذا المرفق، أبان الرجل عن كفاءة عالية في تدبير عدة ملفات أمنية حساسة، وفك ألغاز الكثير من القضايا الشائكة، انطلاقا من خبرته الأمنية ونزاهته المهنية، إضافة إلى تمتعه بحس وطني عالي يضع الاعتبارات الأمنية والمصلحة الوطنية في مقدمة انشغالاته الشخصية.

كما سعى إلى الارتقاء بأدائه، وتطوير كفاءة العاملين بالمديرية العامة للأمن الوطني، حتى تستطيع النهوض بالأعباء الموكولة إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *