الرصاص يلعلع في سماء إنزكان لتوقيف مبحوث عنه في قضايا خطيرة

الرصاص يلعلع في سماء إنزكان لتوقيف مبحوث عنه في قضايا خطيرة

أحداث سوس4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس.

بعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجد عنصر مسجل خطر ومبحوث عنه في قضايا خطيرة منها الاتجار في المخدرات والسرقات المتعددة واعتراض السبيل، إنتقلت فرقة خاصة من عناصر الشرطة القضائية إلى منطقة تواجد المعني بحي النور ( الخشيشة ) بتراست في مدينة انزكان حيث تم اقتحام مستودع يتواجد به المعني.

في ذات السياق، تمت مقاومة عناصر الشرطة من طرف الجاني باستعمال كلاب مدربة ( بتبول ) ، وهو ما جعل الشرطة تطلق رصاصات تحذيرية وأخرى صوب الكلاب المدربة، ما أسفر عن توقيف الجاني بعد مقاومات متعددة له للعناصر الأمنية.

الموقرف هو من ذوي السوابق القضائية، جرى توجيهه صوب مركز التحقيق، حيث تم حجز بمعيته مجموعة من الأسلحة البيضاء وكلب ( بيتبول ) ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

عملية التوقيف تمت بحضور فعلي وشخصي لرئيس المنطقة الأمنية لانزكان ورئيس الشرطة القضائية، ورئيس الهيئة الحضرية ، ورئيس دائرة الشرطة بتراست وعدد من المواطنين والمقيمين بالحي الذين تتبعوا عملية التوقيف، ونوهوا بالمجهودات الكبيرة والمتواصلة للعناصر الأمنية بجل مناطق انزكان، تفعيلا لتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى محاربة كل أشكال الجريمة والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

U  - احداث سوس otwhK - احداث سوس kOFcx - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *