تارودانت : مطاردة هليودية لسيارة فاخرة، وهذا ما ضبط بداخلها

تارودانت : مطاردة هليودية لسيارة فاخرة، وهذا ما ضبط بداخلها

أحداث سوس15 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تمكنت ليلة أمس الخميس 14 يناير الجاري عناصر الدرك الملكي بتامزاورت بإشراف مباشر من رئيس المركز وبتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، من توقيف سيارة مشبوهة، على مستوى مدخل منطقة أركانة ضواحي أكادير بالطريق الوطنية الرابطة بين أكادير ومراكش.

عناصر الدرك الملكي داهمت سيارة من النوع الرفيع, بعد محاصرتها على مشارف الطريق السيار ضواحي أركانة بعد مطاردة هوليودية وفق مصادر الخبر ذاتها اكدت  أن  عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان على مثنها شخصان من حجز أكياس اسفرت عن حجز  أكياس من الحجارة وسيوف من مختلف الأحجام, في الوقت الذي تمكن فيه الأشخاص الذين كانوا على مثنها من الفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين عامل الليل وصعوبة التضاريس.

ذات المصادر أكدت للجريدة أن السيارة يرجح أن أصحابها كانوا يستخدمونها لمصاحبة تجار المخدرات الذين يأتون من المناطق الشمالية, قصد تسهيل عملية مرورهم من الطرق الثانوية لتفادي السدود القضائية للدرك الملكي المنتشرة بالمنطقة.

وأضافت مصادر الجريدة بأنه تم نقل السيارة نحو مركز الدرك الملكي بتامزاورت قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية تارودانت عموما قصد محاربة تجارة المخدرات بعموم النفوذ الترابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *