فرق ” الدراجين ” في حملات أمنية ” مشددة بآيت ملول

فرق ” الدراجين ” في حملات أمنية ” مشددة بآيت ملول

أحداث سوس21 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

تشنّ فرقة الدراجيين التابعة لمفوضية أمن ايت ملول حملة مكثفة على الدراجات النارية، تروم ضبط المخالفين الذين يهددون سلامة مستخدمي الطريق، والحد من تجاوزات مستعمليها الذين يتسبب عدد منهم في بعض الحوادث المرورية، والتأكد من حيازتهم رخصة السياقة المطلوبة.

ووفق مشاهدات ميدانية فقد كثّفت السلطات الأمنية تحركاتها من أجل اتخاذ الإجراءات الزجرية ضد المخالفين، من خلال تحرير المخالفات في حق سائقي الدراجات النارية الذين لا يحترمون الإشارات المرورية، ولا يلتزمون بقوانين السير.

وأقدمت الفرقة الأمنية المعنية على مصادرة مجموعة من الدراجات النارية، في ظل تزايد شكاوى المواطنين بشأن تهوّر سائقيها في القيادة، لاسيما بعد ارتفاع حوادث السير التي تتسبب فيها هذه المركبات وخاصة الذين يستعملونها للسرقة وإعتراض سبيل المارة.

ويشتكي سكان ايت ملول، وفق شهادات محلية، من الضجيج الذي تسببه بعض الدراجات النارية في مجموعة من الطرقات و الأحياء، بسبب صوت محركاتها الذي يثير انزعاج السكان، لاسيما خلال أوقات متأخرة من الليل.

ويأتي التشديد الأمني إستجابة لطلبات الساكنة، واستهدفت سائقي الدراجات النارية المخالفة للقانون والدراجات ثلاثية العجلات، إذ أسفرت عن حجر مجموعة من الدراجات التي تتوفر على الوثائق و تحرير عشرات المخالفات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *