تأجيل النسخة 30 لـ”رالي عائشة للغزالات ” الى ماي المقبل

تأجيل النسخة 30 لـ”رالي عائشة للغزالات ” الى ماي المقبل

أحداث سوس24 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

علم لدى منظمي “رالي عائشة للغزالات ” أن النسخة 30 من هذه التظاهرة الرياضية النسائية ، التي كان من المقرر إجراؤها في شهر مارس المقبل ، قد تم إرجاؤها الى الفترة الممتدة من 14 إلى 29 ماي المقبل .

وجاء في بلاغ موقع من قبل السيدة دومنيك سيرا ، مؤسسة رالي عائشة للغازلات و الرئيسة المديرة العامة لهذه التظاهرة ” الانطلاقة في شهر مارس كانت أولويتنا (…) لكن العزل الصحي بعد العودة من الخارج لمدة 7 أيام ، ووصول السلالة البريطانية من كوفيد -19 ، لا يمنحنا حاليا ما يكفي من المؤشرات الإيجابية لاتخاذ قرار انطلاقة مشجعة في مارس”.

ومن هذا المنطلق ، يضيف المصدر ذاته ” قررنا تأجيل النسخة 30 لرالي عائشة للغزالات الى الفترة المحددة من 14 إلى 29 ماي 2021 “، مبرزا أن “هذا الحدث الذي يجمع وتلتئم فيه النساء من جميع أنحاء العالم لا يزال يحمل نفس القيم: التضامن ، تحدي الذات ، الشجاعة ،واحترام البيئة. ”

وخلص البلاغ إلى القول ” إن هذه الجائحة لن تضعف الرالي ، بل على العكس من ذلك ، إن تفاؤلنا وكذلك تفاؤل النساء الأكثر التزاما ،و اللواتي ينخرطن كل يوم في النسخ القادمة يقوينا وينير لنا الطريق. لذلك يتيعن علينا أن ننتظر مرة أخرى لشهرين إضافيين مما سيجلب الاستقرار من خلال وضع متحكم فيه بشكل أفضل ، وخصوصا عبر عمليات التطعيم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *