كمين محكم من درك تارودانت يوقع بصيد سمين من المخدرات ضواحي المنيزلة

كمين محكم من درك تارودانت يوقع بصيد سمين من المخدرات ضواحي المنيزلة

2021-02-02T21:36:22+03:00
2021-02-02T21:36:42+03:00
احداث أمنيةالواجهة
أحداث سوس2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اثر توصلها  بإخبارية مفادها قدوم سيارة من نوع “بيكوب” محملة بالممنوعات ، عبر الطريق الإقليمية 1703 الرابطة بين أركانة والمنيزلة، تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بتمزاورت مؤازرين بعناصر المركز القضائي لتارودانت من إحباط محاولة لتهريب كمية كبيرة من المخدرات.

عناصر الدرك الملكي و تحت الإشراف المباشر لرئيسي مركز الدرك الملكي بتمزاورت والمركز القضائي، وبتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت والقائد الجهوي بأكادير، نصبوا كمينا محكما بأحد دواوير جماعة المنيزلة للسيارة التي تمت مطاردتها من مدخل الطريق السيار على مستوى منطقة أركانة، قبل أن يباغتوا المستهدفين بالتدخّل، ما أسفر عن حجز السيارة المحملة بالمخدرات رغم  محاولة السائق تجاوز الكمين.

وبعد تضييق الخناق عليهم، فر السائق ومرافقيه إلى وجهة مجهولة تاركين السيارة المحملة بالممنوعات بالمكان المذكور سلفا.

وأضافت المصادر ذاتها للموقع أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة أسفرت عن ضبط أزيد من نص طن من سنابل القنب الهندي وأوراق طابا، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية أبرزها تجارة المخدرات على إعتبار المنطقة ممرا إستراتيجيا للسيارات القادمة من مدن الشمال بإتجاه مدينة أكادير والضواحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *