حكم شهير يقرر عدم إدارة أي مباراة بعد تلقيه تهديدات بالقتل

حكم شهير يقرر عدم إدارة أي مباراة بعد تلقيه تهديدات بالقتل

جريدة أحداث سوس9 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

أفادت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الإثنين، أن الحكم الشهير مايك دين قرر عدم إدارة أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الأسبوع بعدما تلقى وعائلته تهديدات بالقتل.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد تعرض دين لانتقادات بسبب طرده يان بدناريك مدافع ساوثهامبتون خلال هزيمة مذلة 9-0 أمام مضيفه مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي وأيضا لإشهار بطاقة حمراء للاعب وسط وست هام توماش سوتشيك خلال تعادل سلبي أمام فولهام أول أمس السبت.

وطرد بدناريك بسبب مخالفة ضد أنطوني مارسيال مهاجم يونايتد بينما طرد سوتشيك بعدما بدا أنه اعتدى بالمرفق على ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

وتم إلغاء العقوبتين بعد قبول طعن الناديين.

وأدان مايك رايلي رئيس رابطة الحكام المحترفين في إنجلترا التهديدات ضد دين ، مؤكدا أن “أي تهديدات وإساءات من هذا النوع غير مقبولة تماما ونساند مايك في قراره إبلاغ الشرطة بالتهديدات التي تلقتها أسرته”.

وأكد “لا ينبغي لأحد أن يكون ضحية رسائل بغيضة كهذه. الإساءة عبر الإنترنت غير مقبولة في أي مجال من مجالات الحياة وهناك حاجة للقيام بمزيد من الجهود لعلاج المشكلة”.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن دين سيدير مباراة ليستر سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم الأربعاء المقبل.

رابط مختصر

اترك رد