” أبو الحقوق ” يحيط الأبطال بعنايته الخاصة في إنزكان

” أبو الحقوق ” يحيط الأبطال بعنايته الخاصة في إنزكان

جريدة أحداث سوس18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر

ف.روضي

جدد عامل انزكان آيت ملول العهد مع أبطال منطقة تراست من خلال الاستقبال الحار الذي نظمه على شرف البطل الأولمبي ” محمد الصغير ” الذي شرف المنطقة والمغرب عموما بعدد من الأولمبياد الرياضية .

استقبال بطعم أبوي : 

هذا الاستقبال الذي عبر عنه كل من البطل المغربي ابن تراست ومدربه، حيث اكد الأطراف أن أبو الحقوق عبر عن سعادته جراء هذا التتويج الذي رفع راية المغرب وانزكان خاصة بالمحافل الدولية.

أخلاق العامل أبو الحقوق : 

دخل عامل إقليم انزكان آيت ملول قلوب المواطنين وساكنة الإقليم من خلال تواصله الدائم والفعال مع مختلف مكونات المجتمع المدني، في المجالات المختلفة، رياضيا وثقافيا واجتماعيا ،وهو ما يؤكد تشبع رجل السلطة بالمبادئ المجتمعية والتواصلية .

نقاش حاد :

دخل عامل انزكان ايت ملول اسماعيل ابو الحقوق في نقاش حاد مع البطل الأولمبي محمد الصغير الذي سر بلقاء المسؤول الإقليمي، حيث أكد عامل الإقليم أنه شخصيا سيتابع عن كتب مسار البطل الرياضي، متمنيا له بالتوفيق والنجاح في مساره الرياضي، كما وصف البطل ب ” أرنب السباق ” الذي يجب أن يتحلى بالروح التنافسية لرفع راية العمل الرياضي بالإقليم.

جمعية ” كابلي بوكسينغ ” في الواجهة : 

هي واحدة من الجمعيات الرياضية التي ذاع سيطها في المجال الرياضي حيث تخرج منها أطر رياضية شاركت في عديد المحافل الرياضية ليبقى ” محمد الصغير نموذج للبطل الشاب الذي ابدع وبصم ابتسامة عريضة على محى ابو الحقوق أو بالأحرى أبو الرياضيين بإقليم انزكان آيت ملول.

رابط مختصر

اترك رد