المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تامسنا تشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة (بلاغ DGSN)

المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تامسنا تشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة (بلاغ DGSN)

جريدة أحداث سوس19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

إعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تامسنا، المحدثة في إطار مواكبة مصالح الأمن الوطني للأقطاب الحضرية الجديدة، ستشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المفوضية الجديدة للأمن بتامسنا ستتبع وظيفيا وأمنيا للمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة التابعة لولاية أمن الرباط، وهي عبارة عن مرفق عام شرطي سيوفر للساكنة المحلية ولعموم المرتفقين جميع الخدمات المرتبطة بالشأن الأمني.

وأضاف البلاغ أنه تم إعداد مقر متكامل ومندمج لاحتضان المفوضية الجديدة للشرطة بتامسنا، وتزويده ببنيات الاستقبال والإرشاد والولوجيات الضرورية لاستقبال المواطنات والمواطنين، كما تم الحرص على تجهيز هذه المصلحة بكافة وسائل العمل والآليات اللوجيستيكية والبنيات المعلوماتية الضرورية لتقديم خدمات أمنية متكاملة لساكنة القطب الحضري تامسنا.

وأشار المصدر إلى أن إحداث هذه المفوضية الأمنية الجديدة، التي تم الإعلان عنها ضمن المشاريع المقررة في سنة 2021، يندرج ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية لمواكبة الامتداد العمراني للتجمعات السكنية الحضرية، وتقريب خدمات المرفق العام الشرطي من جميع المواطنات والمواطنين.

رابط مختصر

اترك رد