الروبيو ” فكاك لوحايل ” بالمديرية الإقليمية للتعليم بأكادير

الروبيو ” فكاك لوحايل ” بالمديرية الإقليمية للتعليم بأكادير

جريدة أحداث سوس26 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

ح.بركوز 

 

هو واحد من الأطر الإدارية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باكادير اداوتنان ، والذي تدرج في مهن التربية والتعليم إلى أن أصبح واحدا من الأطر الذي ذاع سيطه في مجال التدبير الإداري بمديرية التعليم بأكادير .

 

أطلق عليه عدد من الفعاليات التربوية ب ” فكاك لوحايل ” لكونه يساهم في تدبير الإشكاليات الإدارية والتربوية لذا الأطراف التي تحل بالمديرية تفاديا وصولها إلى المدير الإقليمي نظرا لالتزاماته المتعددة. 

 

حكيم المديرية كما أحب آخرون بتلقيبه، فهو الرجل البشوش المتعاطف مع أولياء التلاميذ والجابر للخواطر بين جل المتنازعين، إضافة إلى كونه يسهل مأمورية الحصول على الوثائق الإدارية دون الدخول في طابور الإنتظار .

 

الحاج ” الروبيو ” الأنيق التفاهم الهادئ الذي يلازم مكتبه وفي تنسيق تام ودائم مع مختلف مصالح المديرية، وأحيانا خارج المديرية عبر الإتصالات المتكررة لفك الإشكاليات التي غالبا ما تكون بسيطة وأحيانا معقدة ، ويجد لها الحل بالتراضي. 

 

كاتب المدير الإقليمي المحنك الذي يحمل ثقل المديرية، ويظهر أثره في غيابه استطاع أن يكسب أفئدة الفعاليات التربوية والتعليمية بمديرية أكادير أداوتنان ، وان يكون واحدا من المشهود لهم بالكفاءة ونكران الذات.

رابط مختصر

اترك رد