” لابيجي ” تطيح بعصابة الدراجات النارية في بيوكرى

” لابيجي ” تطيح بعصابة الدراجات النارية في بيوكرى

جريدة أحداث سوس11 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

ح.بركوز

افلحت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لبيوكرى صباح اليوم الأربعاء 10 مارس الجاري من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 18 و 20 سنة، بعد ظهورها في فيديو وهما يقترفان عملية سرقة بمدينة أيت ملول بالعنف تحت التهديد بالأسلحة البيضاء و باستعمال ناقلة.

وحسب المعلومات الأولية التي تفيد أن المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية بمدينة ايت ملول ، و ارتكبا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، استهدفت حقائب شخصية و هواتف محمولة و منقولات في ملك الضحايا.

و كانت “صفحات فيسبوكية” نشرت فيديو لشخصين مجهولين كانو على متن دراجة نارية بكونهما يقومان بعملية سرقة بالعنف بأحد أحياء المدينة.

هذا ، وتم تسليم المشتبه فيهما لشرطة أيت ملول لوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة.

و يأتي توقيف المشتبه فيهما في إطار المجهودات التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية ببيوكرى وكذلك في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات، على أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

رابط مختصر

اترك رد