سامسونج تطلق هواتف GalaxyA52و A72 لتمكين الجميع من الابتكار

سامسونج تطلق هواتف GalaxyA52و A72 لتمكين الجميع من الابتكار

جريدة أحداث سوس19 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

كشفت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، اليوم الخميس، عن هاتفيها الجديدين Galaxy A52 وA72 اللذين يوفران لجميع المستخدمين قدرات قوية على الابتكار.

وحسب بلاغ للمجموعة، فإن سلسلة هواتف GalaxyA الأحدث من سامسونج تتيح أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع باطمئنان أكبر مع ميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة.

وستسهم سلسلة هواتف Galaxy A، أيضا، في توسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Proو Galaxy SmartTag و Galaxy Tab .

وبهذا الخصوص، أوضح رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للالكترونيات تيم روه أن المجموعة “تسعى جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة”.

وقال، نقلا عن البلاغ ذاته، “لهذا اعتمدنا رؤية سلسلة في هواتف Galaxy A لجعل ابتكاراتها المتميزة متاحة للجميع، حيث تجسد سلسلة هواتف GalaxyA (A52و A72) فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع”.

وقد وضعت سامسونج معايير عالية لجودة الكاميرا، ولا تختلف هواتف Galaxy A52و A72 عن ذلك المبدأ.

ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو الرائعة بطريقة أكثر إمتاعا وتنوعا، بفضل ما تقدمه ابتكارات الكاميرا المذهلة في سلسلة هواتفGalaxy A الجديدة.

ومن ذلك، إتاحتها للمستخدم فرصة خوض تجربة كاميرا متعددة الاستخدامات، والتي تمكن من التقاط، وبسهولة، صورا زاهية ومقاطع فيديو مشرقة وواضحة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات بدقة عالية تبلغ 64 ميجابكسل.

كما أنها تتيح تحويل اللحظات المفضلة فورا من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل باستخدام خاصية 4K Video Snap. كما يمكن استخدام تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لـ 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.

ومن ضمن المزايا، كذلك، ثبات التصوير في الليل والنهار ، سواء عند القيام بتصوير أحدث الحركات الراقصة، أو عند التقاط صور لمهارة جديدة على لوح التزلج، بحيث تضمن خاصية التثبيت البصري للصور OIS إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة.

وحسب سامسونج، فلا داعي لتفويت أي لحظة مهمة بعد الآن بسبب الإضاءة المنخفضة، بفضل استخدام النمط الليلي Night mode لمعالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة.

وتنضاف لكل ذلك، إمكانية تصوير محتوى ممتع، يخول للمستخدم إضافة لمسة خاصة بأسلوبه وذوقه الفريد إلى المحتوى المصور، مع استخدام المؤثرات الافتراضيةAR Emoji و My Filter ، فضلا عن إمكانية تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat، مع نمط المرح Fun Mode عند التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.

وتحرص سامسونج على تحسين تجارب المستخدمين وأسلوبهم باستخدام شاشة زاهية الألوان، وتصميم متطور يلائم حياتهم ويعبر عنها.

ولهذا الغرض، توفر هواتف سامسونج الجديدة سطوعا وانسيابية أكبر، إذ يمكن الاستمتاع بالبرنامج المفضل على شاشة Super AMOLED المحببة من الشركة.

والآن، مع معدلات تحديث الإطارات البالغة 90 هرتز على هواتف Galaxy A52وA72، أصبحت تجربة التصفح أكثر سلاسة وانسيابية، لاسيما مشاهدة منشورات الوسائط الاجتماعية وتصفحها حتى في الإضاءة الخارجية القوية بفضل قوة سطوع تصل إلى 800 شمعة.

ولضمان تجربة مشاهدة مريحة، تتميز الشاشة الجديدة، أيضا، بخاصية معتمدة لحماية العين، حيث تقوم تلقائيا بضبط درجة لون الشاشة بناء على أنماط استخدام الهاتف الذكي لتقليل إجهاد العين، بالاعتماد على ميزة درع حماية العين Eye Comfort Shield .

وعلاوة على كل ذلك، تتميز سلسلة Galaxy A الجديدة بتصميم مطور بسيط وهادف، مع حواف انسيابية ناعمة وبيت صغير للكاميرا.

وقد تم تعزيز تجربة سلسلة Galaxy A الجديدة من خلال خصائص الاتصال السلسة والفرص الجديدة ضمن منظومة تجهيزات سامسونج Galaxy.

ومن ضمن تلك الخصائص، تطبيق SmartThings ، وهو تطبيق يتيح للمستخدم ربط آلاف الأجهزة والتحكم بها في بيئة المنزل الذكية مباشرة عبر هواتف سلسلة Galaxy A، ويشمل ذلك الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون.

وبالإضافة إلى ذلك تقوم ميزة SmartThings Find بتحديد مواقع أجهزة المستخدم المرتبطة من خلال توجيهات أكثر سهولة وتفصيلا، ويمكن لمحدد بلوتوث Galaxy SmartTag العثور على الأجهزة أو المتعلقات غير المتصلة عن طريق ربطها بالتجهيزات الأكثر أهمية، كي تتمكن من الاتصال والتحكم بآلاف الأجهزة عبر هاتف Galaxy A الخاص بالمستخدم.

ويمكن للمستخدم، سواء أكان يشارك من منزله في تمرين جماعي أم يتابع أحدث بودكاست مع الأصدقاء، أن يقتسم متعته في الاتصال والاستماع إلى الموسيقى.

وتعمل خاصية مشاركة الموسيقى Music Share ببساطة على مزامنة الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم مع جهاز صديقه لمشاركة الموسيقى بدون ربط مكبر الصوت.

كما يمكن ربط الهواتف مع مجموعتين من سماعات Buds Together ومشاركة الأصدقاء الاستماع عبر ميزة Buds Together.

فيما توفر ميزة المشاركة السريعة Quick Share مجالا لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وبدون قيود على الحجم إلى أجهزة Galaxy القريبة حتى تتمكن من الحصول على موافقة سريعة قبل نشر صورة شخصية جماعية.

وباستخدام ميزة المشاركة الخاصة Private Share ، يمكن تغيير رأي المستخدم حول من يريد مشاركته بالصور ومقاطع الفيديو، أو إلغاء المشاركة بنقرة واحدة فقط حتى بعد مشاركتها.

وإلى جانب هذه الخدمات والتطبيقات، تقدم سامسونج سلسلة Galaxy A الجديدة مزودة بالأساسيات التي يستحقها جميع مستخدمي Galaxy، ومنها فرصة الاستمتاع بالنشاطات الصاخبة بدون قلق، حيث تتميز هواتف Galaxy A52و A72 بمقاومتها للماء والغبار وفق تصنيف IP67.

ويمكن الاستعداد للأحداث غير المتوقعة مع خطة التغطية الممتدة Samsung Care+ للدعم الفوري والتغطية المضمونة للأضرار والأعطال والسرقة وفقدان الهاتف. كما يمكن حماية المتعلقات الهامة باستخدام منصة Samsung Knox المدمجة، وهي نظام سامسونج للأمان وآليات الدفاع التي تحمي المعلومات والبيانات الشخصية في الوقت الفعلي.

وبفضل بطارية تصمد يومين، بوسع المستخدمين التقاط الصور والابتكار واستخدام الهاتف بلا حدود، مع بطارية بسعة كبيرة تصمد ليومين، ويزود هاتف A52 ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وهاتف A72 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير .

وفي ما يخص الأساسيات الممتازة، فقد تم تجهيز Galaxy A52 و A72 بعناصر Galaxy الأساسية، والتي تشمل مكبرات الصوت الاستريو والذاكرة الخارجية التي تصل إلى 1 تيرابايت، إلى جانب الاستمتاع بأداء أفضل على هذه المكبرات من خلال تقنية Dolby Atmos التي توفر تجربة صوت غنية ومليئة بالتفاصيل.

كما أن واجهة One UI 3 التي أعيد تصميمها مؤخرا تساعد على توفير تجارب أكثر سهولة وتفاعلات متناسقة، من خلال زيادة السرعة والحد من التشتت مع التركيز على المعلومات المهمة.

ولتعزيز الاستدامة، تحرص سامسونج على تقييم المنتجات وطرق التعبئة والعمليات بصورة منتظمة، لاكتشاف أساليب جديدة في تحسين جهودها الهادفة إلى تعزيز الاستدامة، إذ تستخدم هواتف Galaxy A52و A72 الورق وقوالب كرتونية للتقليل من المواد المستخدمة والاستفادة الأمثل للمساحات في التغليف .

ومن حيث التطبيقات، تسعى سامسونج دائما إلى تزويد مستخدمي Galaxy بأحدث أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وقد توسعت بذلك لتشمل سلسلة هواتف A ، فضلا عن أنها ستدعم هواتف Galaxy A52و A72 عبر تحديث التطبيقات لثلاثة أجيال، والتحديثات الأمنية المنتظمة لمدة أربع سنوات على الأقل.

وأشارت الشركة إلى أن هواتف Galaxy الجديدة متوفرة في الأسواق حاليا بألوانها الرائعة، البنفسجي والأزرق والأسود والأبيض، إذ أن السعر الموصى به لجهاز A72 هو 4749 درهم ، و 3490 درهم لجهاز A52.

رابط مختصر

اترك رد