النيابة العامة تقرر إعتقال معنف أساتذة التعاقد

النيابة العامة تقرر إعتقال معنف أساتذة التعاقد

أحداث سوس21 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

قرر وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط متابعة الشخص الذي ظهر في شريط تعنيف أساتذة التعاقد ، في حالة اعتقال، بعدما جرى توقيفه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، على خلفية ظهوره في أشرطة وهو يقوم بتعنيف أطر الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في الرباط.

وجاء قرار متابعة الموقوف في حالة اعتقال بعد تمديد الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة إضافية، قبل أن يتم تقديمه أمام وكل الملك لدى ابتدائية الرباط الذي واجهه بتهم “الضرب والجرح وانتحال صفة والتدخل في أعمال أمرت بها السلطات العامة”.

هذا، و قدم بطل تعنيف أساتذة التعاقد أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط، يوم أمس السبت 20 مارس 2021، بعد أن تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الخميس، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط يوم الأربعاء المنصرم.

كما ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *