مبادرة إنسانية تدخل الفرحة على نزلاء مركز تصفية الدم بتزنيت

مبادرة إنسانية تدخل الفرحة على نزلاء مركز تصفية الدم بتزنيت

جريدة أحداث سوس21 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

أحداث سوس

في مبادرة إنسانية نبيلة، قامت مؤسسة الشفاء لنقل المرضى بتيزنيت ، اليوم الأحد 21 مارس الجاري، بتنظيم خرجة ترفيهية لمنتجع تاملالت بجماعة اربعاء الساحل، لفائدة نزلاء مركز تيزنيت لتصفية الدم وعائلاتهم، وذلك بمساهمة من السيد احمد اوهمو صاحب المنتجع، و السيد احمد عفيف ممول الحفلات.

وخلال هذه الخرجة الأولى من نوعها بالمنطقة تم تقديم أنشطة ترفيهية أدخلت البهجة والسرور على وجوه المرضى الذين ألفوا التعايش مع مرضهم داخل مراكز الاستشفاء حيث مسكنهم ،كما تم تنظيم حفل فني بمشاركة مجموعة ” إزولا بومهدي ” والفنان الكوميدي ” الزعيم ” مع وجبة غذاء جماعية بحضور ضيوف الحفل .

وفي تصريحه للجريدة أفاد ” بوجمعة بالموذن ” رئيس مؤسسة الشفاء ، بأن الهدف من مثل هذه الأنشطة هو تسليط الضوء على هذه الفئات الاجتماعية التي تعاني النسيان والتهميش، وإحساسها بالتكافل في المجتمع رغم الدفء العائلي الذي لا يمكن تعويضه لأي شخص منهم لذلك شاركنا معنا عائلات المرضى وابنائهم .

وفي الختام قدم احد المرضى هدية عبارة عن اساور من الفضة للدكتورة ” دلال ” ، ونضم بعدها حفل شاء على شرف الجميع ، مع الدعاء للمرضى حتى يتجاوزو المحنة التي يختبر الله بها عبده .

رابط مختصر

اترك رد