إدانة المتسولة الثرية بأكادير بالسجن النافذ مع إسقاط تهمة النصب

إدانة المتسولة الثرية بأكادير بالسجن النافذ مع إسقاط تهمة النصب

جريدة أحداث سوس29 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين

أدانت المحكمة الابتدائية بأكادير، قبل قليل من عصر يومه الخميس 29 مارس الجاري السيدة الثرية التي ضبطت وهي تتسول بمنطقة أورير شمال أكادير و تملك “كات كات”.

وأدانت المحكمة المرأة المتسولة بستة أشهر سجنا نافذا بتهمة امتهان التسول، فيما قضت ببراءتها من تهمة النصب.

و كانت النيابة العامة قد تابعت المرأة المتسولة “الغنية” التي تبلغ من العمر 42 سنة، والتي تملك سيارة من نوع أودي q7، بالإضافة إلى منزل في ملكيتها في حالة إعتقال وأمرت بإيداعها السجن المحلي لأيت ملول، بتهمة امتهان التسول دون أن تكون في حاجة إلى ذلك.

وكانت عناصر السلطة المحلية مرفوقة بدورية من أفراد القوات المساعدة أوقفت المرأة بمركز الجماعة المذكورة كانت تحوم شكوك حول هويتها منذ مدة طويلة، بحيث كانت في كل مرة تحل بالمنطقة وتدعي إصابتها بمرض مزمن ومرة أخرى تدعي مرض أحد أقاربها مما جعل تجار وقاطني أورير يرتابون من طريقة ترددها على المنطقة، حيث تعمد إلى إخفاء ملامحها وأي شيء قد يفضح هويتها.

وبعد محاولات ترصد، تبين للسلطات، أن المشتبه فيها، دأبت منذ مدة على امتهان التسول بعيدا عن محيط مقر سكنها، وذلك كي لا تثير شبهات حولها، إذ تعمد إلى التنقل إلى مركز أورير بواسطة سيارتها الفاخرة ذات الدفع الرباعي، تم تعمد إلى تركنها بعيدا عن الأنظار وتغير ملابسها الفاخرة بأخرى رثة من أجل نيل عطف المارة والمحسنين.

رابط مختصر

اترك رد