مقاولة “CONFECTION ST ” تعزز التشغيل في صناعة النسيج بإنزكان

مقاولة “CONFECTION ST ” تعزز التشغيل في صناعة النسيج بإنزكان

2021-04-07T12:21:46+03:00
2021-05-03T15:26:59+03:00
أحداث اقتصاديةالواجهة
أحداث سوس7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
weWN2 - احداث سوس

CONFECTION St  واحدة من المقاولات الصغيرة الناجحة في صناعة النسيج والالبسة ،و التي انشئت في إطار التشغيل الذاتي، بهدف تنمية العنصر البشري وتوفير فرص شغل لفائدة الشباب العاطل بانزكان  .

ePLk5 - احداث سوس

هذا ، ويتضح نجاح هذه المقاولة من خلال الإنجازات التي تمكنت من تحقيقها خلال تراكم 40 سنة من الخبرة في مجال صناعة الملابس  ومتميزة بكفاءة تقنية قوية بالإضافة إلى حضور قوي بالسوق في قطاع الملابس الاحترافية مع تطور قطاع ملابس العمل ، حددت CONFECTION ST الحاجة إلى تطوير استراتيجيات أكثر شمولاً لخدمة الأسواق المختلفة  بشكل أفضل.

1gODL - احداث سوس

سمير تروكي مدير المقاولة ، أكد لنا في تصريح صحفي أن مقاولته تقوم حاليًا بتصنيع وتسويق جميع أنواع الزي الرسمي والملابس الاحترافية ومعدات الحماية الشخصية ، التي تتكيف مع صورة العلامة التجارية للشركات ، دون إهمال سلامة موظفيها أو رؤيتهم الخارجية وأضاف المتحدث نحن نعمل في كل مكان في المغرب ، كما أن منتجاتنا مخصصة أيضًا للتصدير .

وأضاف “تروكي” أن المشروع حقق الأهداف التنموية التي يسعى إلى تحقيقها، وكان وقعه إيجابيا على أسر العاملين فيه، إذ أصبح للمستخدمين دخل شهري قار يمكنهم من تغطية مصاريفهم الشخصية والعائلية وتعليم أبنائهم، كما يستفيدون من التغطية الصحية الإجبارية والعطلة السنوية، موضحا أنه تمكن بفضل هذا المشروع الطموح من تشغيل عدد كبير من العاملين طيلة مسيرة المقاولة ، علاوة على دعمها للعمل الجمعوي والاجتماعي الخيري ، اذ نجدها في قلب جملة من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية  كمساند مادي ومعنوي .

زيارتنا لمرافق المقاولة اتضحت توفرها على ورش عمل مهم  للملابس النسيجية ، وأكد لنا السيد تروكي أن لدينا جميع أدوات الجيل الحديث اللازمة في صنع الملابس ضمن سلسلة إنتاج لخط الملابس الخاص بالزبون لجميع الأنواع من التصميم حتى التصدير .

وعن الموارد البشرية أضاف المتحدث أن تأهيل الفنيين حقق مرونة وسهولة التعامل مع الأجهزة المتطورة ، مما يسمح بإتقان أي مادة متعلقة بصناعة النسيج.

فلسفة المعمل هي أن تكون قيمة مضافة ونحصل على الرضا التام لعملائنا وولائهم هو ما يدفع شركة CONFECTION ST التي تضمن دائمًا الجودة والاحترام للمواعيد النهائية بأسعار تنافسية.

ZejCS - احداث سوس

من جهة أخرى، عبر أحد المستخدمين في المقاولة عن ارتياحه لهذا المشروع الطموح، الذي يوجد بالقرب من منزل عائلته، موضحا في حديثه لـ”أحداث سوس” أن عمله في الورشة مكنه من تحقيق دخل قار له يكفيه في تغطية مصاريفه الشخصية والعائلية بفضل هذا المشروع الذي أكسبه تجربة كبيرة في مجال النسيج والالبسة بفضل الخبرة الميدانية التي اكتسبها طيلة فترة عمله سواء في ما يتعلق بالتصميم والصناعة ودراسة اللوازم الضرورية للعمل أو التسيير الداخلي للمشروع في علاقته مع الزبناء وحاجياتهم، كما أنه أصبح على دراية تامة بخصوص جودة المنتجات المصنعة ومقارنتها مع ما يعرض بالاسواق المجاورة كسوق انزكان وسوق الأحد ، مضيفا أن التجربة التي اكتسبها في الميدان لا ثمن لها، لأنه لم يكن مسبقا على علم بما يجري في هذا المجال بالتحديد.

Home Page 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *