بيروت : وصول آخر دفعة من المساعدات الغذائية وقائد الجيش اللبناني يعرب عن شكره وامتنانه لجلالة الملك

بيروت : وصول آخر دفعة من المساعدات الغذائية وقائد الجيش اللبناني يعرب عن شكره وامتنانه لجلالة الملك

جريدة أحداث سوس20 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

وصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، آخر دفعة من المساعدات الغذائية، الموجهة ، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

وخلفت هذه المبادرة الملكية تقديرا وامتنانا كبيرين من قبل مختلف الفعاليات اللبنانية، الرسمية والشعبية التي عبرت عن شكرها لجلالة الملك عن هذه الالتفاتة التي تنم عن حس إنساني نبيل.

وقال سفير صاحب الجلالة بلبنان، السيد امحمد كرين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه العملية مرت في ظروف جيدة حيث حملت ثماني طائرات إلى بيروت، في إطار جسر جوي استمر أربعة أيام، 90 طنا من المواد الغذائية الأساسية.

عبر قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على المساعدات الغذائية التي تفضل جلالته بتقديمها لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

وقال قائد الجيش اللبناني خلال لقاء أمس الاثنين مع سفير صاحب الجلالة بلبنان السيد امحمد كرين ” أعبر عن عميق الامتنان وجزيل الشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، على هذه الهبة الملكية القيمة والتي جاءت في وقتها وكانت من أول الإعانات الإنسانية التي وصلت إلى لبنان”.

وجرى اللقاء بحضور الكولونيل خالد مهليل من القوات المسلحة الملكية.

ووصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار رفيق الحريري الدولي آخر دفعة من المساعدات الغذائية المقدمة كهبة ملكية شخصية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

ومرت عملية نقل هذه المساعدات في ظروف سلسة حيث حملت ثماني طائرات إلى بيروت، في إطار جسر جوي استمر أربعة أيام، 90 طنا من المواد الغذائية الأساسية.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، قد أعطى موافقته السامية على تقديم هبة ملكية شخصية عبارة عن مساعدات غذائية أساسية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية و الشعب اللبناني الشقيق.

رابط مختصر

اترك رد