سلطات تينيريفي تحقق في اختطاف أب لطفلتي طليقته وهروبه إلى المغرب

سلطات تينيريفي تحقق في اختطاف أب لطفلتي طليقته وهروبه إلى المغرب

أحداث سوس12 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

استنفرت سلطات الحرس الإسباني بجزر “تينيريفي” منذ أيام، كافة قواها للبحث عن زوج طليق اختفى في ظروف غامضة، رفقة ابنتيه، حيث تحوم شكوك كبيرة، حول دخوله المياه الإقليمية المغربية، تاركا رسالة لطليقته قال فيها: “لن تري ابنتيك بعد اليوم”.

وتعود تفاصيل اختفاء الأب Tomás Gimeno، وطفلتيه “أوليفيا” و”آنا”، منذ 27 أبريل الماضي، حين قدم منزل طليقته، وطلب اصطحاب الطفلتين، وبعد مرور الوقت، شكت الأم في تأخره عن موعد تسليمهما، لتتصل به، واعتذر في المرة الأولى ، وفي المرة الثانية، ذهبت نحو منزله حوالي التاسعة ليلا، وبعد اتصالها به صدمها بقوله: “لن تري الفتاتين مرة أخرى، ولن تريني، سأعتني بهن جيدا، لا تقلقي لن تسمعي أخبارنا على الإطلاق”.

وحسب ذات المصدر، واستنادا لكاميرات المراقبة بميناء تينيريفي، فقد غادر القارب رصيف الميناء حوالي الساعة الثالثة صباحا من مساء الأربعاء 28 أبريل، نحو وجهة مازالت مجهولة، غير أن فرضية دخوله مياه الجنوب المغربي واردة بقوة. وموازاة مع اختفاء الطفلتين والأب، أصدرت أصدرت محكمة رقم 3 في غويمار، مذكرة تفتيش دولية ضد والد الفتاتين.

السلطات الاسبانية تحدثت عن فرضيات، بعد أن قدم فريق للبحث من مدريد، لمساعدة سلطات المدينة في التحقيق، أولها قتله للطفلتين وإقدامه على الانتحار، وثانيها الهروب بحرا نحو إحدى مدن الجنوب المغربي، بحكم قرب المسافة بين تينيرفي والسواحل المغربية.

قضية الطفلتين عرفت تعاطف كبار المشاهير الإسبان، وفي هذا الصدد نشرت زوجة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي تنحدر من إحدى جزر الكناري، نداء عبر صفحتها بالإنستغرام، تطالب فيها بتعميق البحث، ونشرت صورة الطفلتين والأب المختفون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *