حادثة سير مميتة فجرت حقائق خطيرة في سيدي بيبي

حادثة سير مميتة فجرت حقائق خطيرة في سيدي بيبي

جريدة أحداث سوس16 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

ح.بركوز

عرفت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تيزنيت وأيت ملول على مستوى منطقة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة ايت باها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 ماي الجاري حادثة سير خطيرة خلفت قتيلين على الفور.

هذا ، وأكدت مصادر مطلعة، أن سبب الحادث يعود إلى تهور شابين عشرينيين كانا على مثن دراجة نارية من النوع الصيني، حيث حاولا تجاوز سيارة خفيفة، ليرتطما بخلفية سيارة أخرى من نوع داسيا “ دوستر ” كانت تسير في نفس الإتجاه.

وأفادت ذات المصادر ، أن التحريات الأولية بمسرح الحادثة، فجرت معطيات خطيرة وكشفت عن فضيحة من العيار الثقيل، فقد تبين أن الضحيتين كان بحوزتهما حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا، وسيف من الحجم الكبير، كما تبين أن سائق السيارة الذي صدمهما كان في حالة سكر طافح.

نفس المصادر، أوضحت أن يقظة العناصر الدركية مكنت من توقيف أربعة أشخاص آخرين بمسرح الحادثة وبحوزتهما كمية مهمة من مخدر الشيرا يرجح أنهم قاموا بأخذها من الضحايا.

وجرى وضع الموقوفين الأربعة وسائق السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثامين الضحيتين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بيوكرى.

رابط مختصر

اترك رد