بيوكرى تحتفي بالدورة 6 لأسبوع الأمم المتحدة العالمي للسلامة الطرقية

بيوكرى تحتفي بالدورة 6 لأسبوع الأمم المتحدة العالمي للسلامة الطرقية

أحداث سوس23 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

أشرفت الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لسوس ماسة كلميم وادنون، بشراكة مع جمعية الحمايــة للسلامة الطرقيـــة بإقليم اشتوكة أيت باها، وبتعاون مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و المؤسسة التعليمية “إبن البيطار” والمنطقة الإقليمية للأمن الوطنــي والمركز الإقليمي للدرك الملكي على تنظيم فعاليات هذه المحطة المهمة بمدينة بيوكـرى، مساء اليوم السبت 22 ماي الجاري.

هذا وتخللت هذه الإحتفاليـة مجموعة من الورشات المهمة، والتي تتعلق بمواضيع السلامة الطرقية، منها ورشة قانون السير، ورشة الأمن الوطني، ورشة الرســم والمجسمات، إضافة إلى تخصيص ورشة خاصة بتلامذة مركز ذوي الإحتياجات الخاصـة بمدينة بيوكرى.

كما تم بالمناسبة، تنظيم حصص تطبيقيـة حول قانون السير والسلامة الطرقيــــة، بحلبة المؤسسـة التعليمية المُحتضنة لهذا النشاط، حيث شارك في إنجاحها تلامــذة المؤسسة رفقة عناصر المنطقة الأمنية لبيوكرى، فضلاً عن تقديم لوحة تعبيرية وأناشيد ذات علاقة بالمناسبة، سهر على إحياءها أطر وتلامذة مؤسـسة إبن البيطار الإبتدائية.

جدير بالذكـــــر إلى أن الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لسوس ماســـة وكلميم وادنون، إختارت إقليم اشتوكة أيت باها كمحطة من إحدى المحطات الأساسيـة للإحتفال بالدورة الـ 6 للأسبوع العالمي للأمم المتحـدة حول السلامـة الطرقيــة، تحت شعار “شوارع من أجل الحياة”.

للإشارة، فقد حضر هذا النشاط الهام، كل من المديــر الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية لسوس ماسة – كلميم وادنون، نائب رئيس المصلحة الإقليمية للسلامة الطرقية – إقليم اشتوكة أيت باها، باشا مدينة بيوكرى، رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والإجتماعية بالإقليم، ممثلي الأمــن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة ، ببيوكـرى، وثلة من الفعاليات الجمعوية والإعلامية.

VHomP - احداث سوس Kp8ow - احداث سوس wW3i7 - احداث سوس SWvMh - احداث سوس 720IV - احداث سوس 2gGXr - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *