على حساب الحسنية الوداد الرياضي يعود بانتصار من مدينة أكادير بخماسية

على حساب الحسنية الوداد الرياضي يعود بانتصار من مدينة أكادير بخماسية

أحداث سوس14 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة الانتصار بنتيجة 5-3، في المقابلة التي حل فيها مساء اليوم الأحد ضيفا على حسنية أكادير، لحساب مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.

وافتتح حسنية أكادير باب التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، حينما سجل أشرف داري هدفا في مرماه، قبل أن يسجل وليد الكرتي هدف التعادل في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأخدت المقابلة في شوطها الثاني إيقاعا آخر، حيث تمكنت الحسنية من التقدم في النتيجة من نقطة الجزاء في الدقيقة 54، عن طريق الفحلي، قبل أن يعدل مؤيد اللافي النتيجة للوداد في الدقيقة 58.

وعادت الحسنية لتسجيل هدف التقدم مرة أخرى عن طريق أيوب الملوكي، قبل أن تتحرك الآلة الهجومية للوداد بقوة، حيث سجل أشرف داري هدف التعادل في الدقيقة 74، وأضاف سايمون مسوفا الهدف الرابع في الدقيقة 87، قبل أن يختتم أيوب الكعبي خماسية الفريق الأحمر من نقطة الجزاء في الدقيقة 93، وتنتهي المقابلة بنتيجة 5-3، في واحدة من أجمل مقابلات البطولة الإحترافية إنوي.

ووصل الوداد للنقطة 47 بعد هذا الفوز، حيث يتصدر جدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الحسنية عند 28 نقطة في المرتبة الثامنة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *