مركب ” moova’ up ” يستقبل كبار الرياضيين في الأيام الأولمبية بأكادير

مركب ” moova’ up ” يستقبل كبار الرياضيين في الأيام الأولمبية بأكادير

جريدة أحداث سوس16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين

ح.بركوز

يستعد المركب الرياضي ” MOOV UP ” بمدينة أكادير لتنظيم الأيام الرياضية الأولمبية بعدد من الفضاءات بالمدينة ، وذلك في الفترة الممتدة من 20 يونيو 2021 الى غاية 26 منه بشراكة مع جامعة ابن زهر بمدينة أكادير .

هذا ، وسيستضيف المركب عددا من الفعاليات الرياضية الشبابية التي ذاع سيطها في المجالات الرياضية المختلفة ، بالإضافة الى شخصيات أخرى كضيوف شرف هذه التظاهرة الرياضية الكبرى .

في ذات السياق ، ستتم بالمناسبة إقامة عدد من التكوينات في شقها التطبيقي بالمجال الرياضي بكلية الطب والصيدلة بإشراف من كبار الأطر الرياضية ذات خبرة كبيرة في المجال ، إضافة إلى الى الحصول على شواهد تدريبية في تخصصات رياضية متنوعة .

هذه التظاهرة الرياضية الكبرى ، والتي ستزيد والتعريف بالمؤهلات الرياضية التي تزخر بها مدينة الانبعاث ، ستمكن من تتويج وتكريم وجوه رياضية معروفة محليا ووطنيا ودوليا وهم أبناء أكادير تمكنوا من التعريف بالمدينة في محافل دولية ، وساهموا في الارتقاء بالرياضة المغربية على أعلى المستويات .

وكشف مدير المركب الرياضي ” مولاي عمر المسعودي ” لأحداث سوس أن هذه البادرة الهدف منها تكريم وجوه رياضية من أبناء هذه المدينة الفاضلة التي نكن لها كامل التقدير والاحترام، إذ نحن عازمون على الإسهام وفق الإمكانيات المتاحة للإقلاع الرياضي بأبناء أكادير الكبير.

رابط مختصر

اترك رد