القليعة : جمعية تيمغارين نسوس تقود مبادرة اجتماعية تستهدف نساء المنطقة

القليعة : جمعية تيمغارين نسوس تقود مبادرة اجتماعية تستهدف نساء المنطقة

جريدة أحداث سوس22 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

في إطار تفعيل أهدافها المسطرة الهادفة إلى مساعدة سكان جماعة القليعة والنهوض بالمجال الصحي بالمنطقة نظمت جمعية تيمغارين نسوس للرياضة والثقافة والتضامن بمقر الجمعية وبشراكة مع جمعية عين الرحمة لداء السكري حملة طبية مجانية متعددة التخصصات لتقديم الخدمات الإستشفائية مجانا لفائدة ساكنة جماعة القليعة تحت شعار المجتمع المدني في خدمة الصحة يوم السبت 19 يونيو 2021.
وتتمثل هذه الخدمات في قياس نسبة السكر والضغط و تصحيح البصر .
شارك في هذه الحملة المجانية مجموعة من دكاترة وممرضون . وإستفاد من هذه الحملة ميقارب 200 شخص رجال ونساء المنطقة.
يشار إلى أن الجمعية قد إستعدت لهذا العرس الإنساني النبيل بوضع برنامج مسطر لتجنب الإكتضاض والإزدحام ، وذلك بتخصيص أرقام وتوزيعها على المستفدين .
الحملة مرت في أجواء مثالية وتميزت بتنظيم محكم ..
فيما عبرت الساكنة و الأعيان عن حسن تنظيم المبادرة وعن الإلتفاتة الجمعوية النبيلة . كما إستحسن المستفيدون العمل الجبار للطاقم الطبي المتطوع والذين عبرو بدورهم عن إمتنانهم وشكرهم .
ونشكر السيدة بهية الطالبي رئيسة الجمعيتين على ما تقدمه لكلا الجمعيتين .ولا ننسى أيضا أن نشكر أعضاء الجمعيتين ولجنة الملعب ومنخرطي الجمعية وكذلك نشكر المحسنين على دعمهم .
وبهذه المناسبة أيضا تتقدم السيدة بهية الطالبي رئيسة جمعية تيمغارين نسوس وأعضائها إلى السلطة المحلية وأعوانها والأطر الطبية ومساعديها على مجهوداتهم الجبارة بالشكر الجزيل والتقدير الكامل .
والله لا يضيع أجر المحسنين .

BTXQh - احداث سوس 3Ge5y - احداث سوس jZzCL - احداث سوس mA8V3 - احداث سوس G0aj4 - احداث سوس ydTai - احداث سوس GvzND - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد