أكادير : إفتتاح مطعم الرباطي بمواصفات فاخرة بحي السلام .

أكادير : إفتتاح مطعم الرباطي بمواصفات فاخرة بحي السلام .

جريدة أحداث سوس29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

سعد الدين بن سيهمو

افتتح الاسبوع الماضي ، مطعم الرباطي بحي السلام بمدينة أكادير ، أبوابه في وجه رواد الوجبات الشهية والأكلات العائلية من مختلف الأنواع والأصناف، وذلك في موقع إستراتيجي، وبمواصفات فاخرة لا مثيل لها بمدينة الانبعات وبأثمنة جد مناسبة.

ويعتبر مطعم الرباطي الأبرز حاليا بأكادير ، لما سيقدمه من تنوع في الخدمات التي ستلبي لا محالة جميع مطالب الزبناء من مختلف الأجناس والأعمار.

ويتميز مطعم الرباطي بتقديم أفضل وجبات الدجاج على صعيد الجهة، على الطريقة الرباطية خاصة وأن صاحب المطعم راكم تجربة وخبرة كبيرة في هذا المجال ، ما يؤهله بأن يكون أشهر المطاعم بجهة سوس نظرا لجودة أطباقه وأثمنته المناسبة لكل الفئات الاجتماعية.

وقد عرف اليوم الافتتاحي للمطعم حضور شخصيات وفعاليات جمعوية واقتصادية وفنية ومدنية، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور..

ولمن أراد الاطلاع أكثر حول جودة الخدمات التي يقدمها مطعم الرباطي ما عليه إلا أن يقصد مقر تواجده الكائن بزنقة إليغ حي السلام أكادير، أو الاتصال على الرقم الظاهر أسفله: 212668924858+.

9eknl - احداث سوس syQ3l - احداث سوس FbVkU - احداث سوس gqZCy - احداث سوس WpkYj - احداث سوس h1lr2 - احداث سوس 3CL0g - احداث سوس kN6jl - احداث سوس YpFI6 - احداث سوس Kue9z - احداث سوس WJnCo - احداث سوس Dl9B5 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد