الوسيط العقاري ” حسن هلال ” يفتتح أول وكالة عقارية بآيت ملول

الوسيط العقاري ” حسن هلال ” يفتتح أول وكالة عقارية بآيت ملول

2021-06-30T12:15:18+03:00
2021-06-30T14:51:31+03:00
احداث اجتماعيةالواجهة
جريدة أحداث سوس30 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

ح.بركوز

استطاع الشاب الطموح ” حسن هلال ” ابن منطقة اشتوكة ايت باها ، وبالضبط منطقة هلالة أن يرسم لشخصه مسارا مهنيا خاصا عبر تأسيس وإحداث وكالة عقارية اختار لها اسم : وكالة أجديك العقارية الكائنة بمنطقة توهمو بمدينة ايت ملول.

” حسن هلال ” هو من مواليد منطقة ايت ملول من أصول شتوكية تابع دراسته الثانوية بنفس المدينة ، إلى أن حصل على شهادة الباكالوريا ، حيث ولج المسلك التقني لمدة سنتين ليحصل على دبلوم متخصص في النقل واللوجستيك .

تشبع ” هلال ” بثقافة التكوين الذاتي ، كما انخرط في العمل الجمعوي وساهم في عديد الأنشطة الثقافية والاجتماعية، فهو الإنسان الخلوق العاشق للعمل الميداني في طابعه التدبيري المهيكل.

JiucU - احداث سوس

دخل ” حسن هلال ” مجال العقار ليكتسب فيه خبرة جديدة، مكنته من تصنيف نفسه إلى عاشق ومحب للعمل التجاري والاقتصادي، حيث جاء تأسيس وكالته العقارية من وحي إلهام خاص جذبه ليؤسس ” شركة أجديك العقارية ” بحي توهمو بايت ملول.

VwOQ2 - احداث سوس

هذه الوكالة المتخصصة في بيع وشراء البقع الأرضية، وشراء مساكن وشقق بايت ملول وغيرها من المناطق المجاورة، ستمكن من ترسيخ ثقافة البحث عن الجودة والاتقان في العمل وهو ما يطمح إليه الشاب الطموح هلال ابن إقليم اشتوكة ايت باها.

رابط مختصر

اترك رد