رحال الناجي يترأس عرض الحصيلة السنوية لعمل المديرية الإقليمية لشيشاوة للموسم الدراسي 2020- 2021

رحال الناجي يترأس عرض الحصيلة السنوية لعمل المديرية الإقليمية لشيشاوة للموسم الدراسي 2020- 2021

جريدة أحداث سوس9 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر

في إطار ترسيخ ثقافة الانفتاح على الشركاء الاجتماعيين و تعزيز لمبدأ الشراكة التي تجمع المديرية الإقليمية مع النقابات التعلبمية بالإقليم، و تطبيقات للمذاكرة 103/17، و بدعوة من السيد المدير الإقليمي عقدت اللجنة الإقليمية للتتبع و التنسيق يومه الخميس 8 يوليوز 2021 لقاء بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية برئاسة السيد المدير الإقليمي وبحضور السادة رؤساء المصالح والسادة ممثلي المكاتب الإقليمية للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية حول عرض الحصيلة السنوية لعمل المديرية الإقليمية للموسم الدراسي 2020-2021.

في بداية اللقاء رحب السيد المدير الإقليمي بالحضور منوها بانخراط النقابات التعليمية و تعاونها في انجاح العديد من محطات الموسم الدراسي الحالي كان آخرها محطة انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء ل16 يونيو 2021.كما قدم الحصيلة العامة لعمل المديرية.

بعد ذلك قدم السادة رؤساء المصالح المنتمية للقطب التربوي عروضا حول الحصيلة السنوية لعمل كل مصلحة، تلاها نقاش عرض فيها ممثلو النقابات أسئلتهم و استفساراتهم و انشغالتهم حول مختلف القضايا التي تهم المجال التربوي.

بعد ذلك قدم السادة رؤساء المصالح المتنمية للقطب الإداري و المالي بدورهم عروضا حول حصيلة عمل مصالحهم تلاها نقاش حول مضامين هذه العروض.

وفي ختام اللقاء الذي استمر لأكثر من ست ساعات شكر السيد المدير الإقليمي السادة ممثلي النقابات على حسن التفاعل و التجاوب و على الاقتراحات التي من شأنها تحسين الممارسة التدبيرية مؤكدا عزمه عقد لقادات أخرى مَع الشركاء الاجتماعيين لتعزيز جسور الثقة مع احد أبرز الفاعلين في الشأن التعليمي

رابط مختصر

اترك رد