مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير مروعة

مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير مروعة

جريدة أحداث سوس16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين

خلفت حادثة سير خطيرة مصرع سائق دراجة نارية، إثر اصطدامه بسيارة من نوع “بيكوب” محملة بالبطيخ الأصفر، في حادثة سير وقعت بالطريق الوطنية رقم 11 وتحديدا على مستوى دوار “تيولي” بتراب جماعة عين تزتونت ضاحية امنتانوت، وذلك قبل قليل من مساء اليوم الخميس.

ووفق مصادر موثوقة، فإن السيارة “بيكوب” كانت متجهة صوب مدينة أكادير، فيما سائق الدراجة النارية كان يسير في الإتجاه المعاكس، وقد خلف التصادم مصرع هذا الأخير في مكان الحادث، وهو المسمى قيد حياته “عبد الصادق.ج” مزداد سنة 1987 بمدينة مراكش.

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإيمنتانوت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، وتحديد المسؤوليات القانونية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بشيشاوة، فيما تم وضع سائق السيارة المنحدر من جماعة اهديل رهن تدابير الحراسة النظرية.

وجدير بالذكر، أن نقطة “تيولي” بالطريق الوطنية 11 تعرف منذ فترة وقوع حوادث سير مميتة، نظرا لغياب الإنارة العمومية بالمنطقة لكونها تعج بالسكان، وعدم توسعة الطريق التي تبقى ضيقة كونها قريبة من المنازل، فيما شددت مصالح دركية امنتانوت مراقبتها على مستعملي الطريق خصوصا بمنطقة “تيولي” التي أصبحت نقطة سوداء.

رابط مختصر

اترك رد