كورونا تودي بحياة حارس أمن مستشفى أكادير وشركة “HOLIDAYZ GARIENNAGE ” تعزي أسرة المرحوم

كورونا تودي بحياة حارس أمن مستشفى أكادير وشركة “HOLIDAYZ GARIENNAGE ” تعزي أسرة المرحوم

2021-07-26T21:09:54+03:00
2021-07-26T21:15:45+03:00
الواجهةكورونا - فيروس
أحداث سوس26 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ف.روضي

تلقت أسرة الأمن الخاص بشركة ” HOLIDAYZ GARIENNAGE ” ومعها الطاقم الطبي بمستشفى الحسن الثاني أكادير نبأ وفاة المشمول برحمة الله المسمى قيد حياته ” المداحي الحسن ” بصدمة كبيرة .

المتوفى الذي كان يشغل منصب حارس الأمن الخاص بالبواية الرئيسية لمستشفى الحسن الثاني أكادير والذي لبى نداء ربه بسبب الفيروس اللعين كوفيد 19 .

الضحية المزداد سنة 1967 عرف بنبل أخلاقه وتعامله اللين مع الأطر الطبية والمواطنين والمرتفقين على حد سواء، فهو الرجل الخلوق والوديع الذي ترك فراغا كبيرا لذا أسرة الشركة.

وفور توصلها بالخبر المحزن سارعت الشركة في شخص مالكها ” اسلامة الحسن ” إلى تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم والتكفل بمصاريف الدفن والعزاء ، ومنح هبة مالية للأسرة المكلومة .

وتعتبر شركة ” HOLIDAYZ GARIENNAGE ” للأمن الخاص من المقاولات الكبرى التي تركت بصمة خاصة بفضل العمل الدؤوب والمتواصل لطاقم الشركة تدبيرا وسلوكا.

وعرفت هذه الأخيرة على أعلى مستويات، فهي المؤمنة لعدد من الشركات الكبرى، والمراكز الحساسة، ولم يأت ذلك من فراغ بل بفضل الثقة الكبيرة الموضوعة فيها ، وكذا الأخلاق العالية التي يمتاز بها رجال الأمن الخاص العاملين بهذا القطاع، وخبراتهم المميزة في التعامل مع الزبناء والمواطنين، وهذا ما تم اكتسابه بفضل توجيهات الشركة الدائمة والتكوين المستمر الذي تباشره هذه الفئة بشكل دوري، لتكون بذلك واحدة من أكبر شركات الأمن الخاص التي ذاع سيطها جهويا ووطنيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *