جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل في أولاد برحيل

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل في أولاد برحيل

أحداث سوس29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ح.بركوز

اهتزت ساكنة حي الغريس بمدينة اولاد برحيل ، اليوم الخميس 29 يوليوز الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث .

ووفق مصدر مطلع للجريدة فإن الجاني كان رفقة الضحية البالغ من العمر 33 سنة وخليلتهما في جلسة خمرية باحد الأماكن المتواجدة بالمنطقة، ولما لعبت الخمر برأس أحدهما، دخلا في مشادات كلامية.

وأضاف ذات المصدر، أن الجاني حرش كلبه ضده الضحية ماتسبب له بجروح متفاوته وتوجيه ضربات غادرة إلى الضحية، بواسطة قطعة زجاجية على مستوى الصدر، وغادر المكان في اتجاه مركز أولاد برحيل، وفي الصباح الباكر أخد عربته المجرورة بالحمار وحمله الى وجهة مجهولة للتخلص من جثثه بعدما تبين له أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، لكن لسوء حظه شوهد وهو يحمله على كتفيه ورميه في بئر مهجورة قرب دوار إسمه دوار الجفاف، في لحظتها تم القبض عليه واخبار السلطات المحلية .

وفور علمها بالخبر حلت المصالح الأمنية إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، حيث فتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة فيما تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية، والبحث عن خليلته للقبض عليها فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعه للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *