أبو الحقوق والوكيل العام يشرفان على تنصيب وكيل الملك ورئيس المحكمة بإنزكان

أبو الحقوق والوكيل العام يشرفان على تنصيب وكيل الملك ورئيس المحكمة بإنزكان

جريدة أحداث سوس4 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين

ف.روضي

عرفت المحكمة الإبتدائية بإنزكان، صبيحة اليوم الاربعاء 4 غشت الجاري ، حفل تنصيب المسؤولين القضائيين الجدد ، وعلى رأسهم ” هشام الحسني ” الذي عين مؤخرا وكيلا للملك بالمحكمة الإبتدائية بانزكان قادما إليها من مدينة طانطان .

كما عرف ذات الحفل تنصيب ” عبدالحكيم الصباح ” رئيسا للمحكمة الابتدائية بمدينة إنزكان.

هذا ، وحضر حفل التنصيب كل من عامل الاقليم والوكيل العام ورئيس محكمة الاستئناف بأكادير وعدة شخصيات مدنية وسياسية وقضائية.

وتعهد كل من الدكتور هشام الحسني وعبدالحكيم الصباح في كلمتيهما بأن يكونا في مستوى الثقة المولوية الشريفة التي حظيا بها، مؤكدين حرصهما على تنفيذ مضمون توجيهات الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية و الرامية إلى تحقيق النجاعة في العمل القضائي بدائرة نفوذ هذه المحكمة، والسهر على تقريب العدالة من المتقاضين وفقا لقيم النزاهة و الاستقامة و الشفافية، و الحفاظ على استقلال القضاء ، و على نشر القيم القضائية الفضلى المنصوص عليها في مدونة الأخلاقيات بين قضاة الدائرة القضائية.

وعرف الدكتور هشام الحسني بتواصله الفعال مع الهيئات المدنية وكافة مكونات المجتمع حيث يتفاعل مع جل شكايات وقضايا المواطنين ويساهم في تقريب منظومة العدالة للمواطنين.

p6rgP - احداث سوس 4G51j - احداث سوس 7Ac6J - احداث سوس ldsvi - احداث سوس ACe5S - احداث سوس unFsr - احداث سوس Nbw6C - احداث سوس 8THPK - احداث سوس wjID1 - احداث سوس a0moG - احداث سوس ehsfQ - احداث سوس 4DGEt - احداث سوس 3420q - احداث سوس uSoRx - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد