تخصيص 31 مكتبا للتصويت على مرشحي الغرف بإنزكان أيت ملول‎‎

تخصيص 31 مكتبا للتصويت على مرشحي الغرف بإنزكان أيت ملول‎‎

جريدة أحداث سوس6 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين

خصصت مصالح عمالة إنزكان أيت ملول، 31 مكتبا للتصويت على مرشحي الغرف المهنية والفلاحية.

الاستحقاقات المهنية والفلاحية، تعرف مشاركة جل الأحزاب الوطنية على صعيد الدائرة الانتخابية انزكان أيت ملول، كالتجمع الوطني للأحرار، وحزب العدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي، والتقدم والاشتراكية، وحزب الوسط الاجتماعي، والأصالة والمعاصرة، وحزب الوحدة والديقراطية، وحزب الاستقلال.

وخصصت المصالح الإقليمية المكلفة بتدبير عملية الانتخابات على صعيد العمالة، 8 مكاتب للتصويت على مرشحي غرفة الصناعة التقليدية -صنف الخدماتية،ـ، وتوزعت على خمس جماعات ترابية بالاقليم، وهي الدشيرة الجهادية، وانزكان، وأيت ملول، والتمسية، والقليعة.

وفي صنف الصناعة التقليدية الإنتاجية، تم تخصيص 6 مكاتب للتصويت، بكل من إنزكان، والدشيرة، وأيت ملول.

وفي غرفة التجارة والصناعة والخدمات صنف التجارة، تم توزيع 5 مكاتب على 5 جماعات، وهي التمسية، والقليعة، وأيت ملول، وانزكان، والدشيرة الجهادية، و3 مكاتب للتصويت على مرشحي صنف الخدمات، بكل من أيت ملول، والدشيرة الجهادية، و‘نزكان، ومكتبين لصنف الصناعة، بكل من الدشيرة الجهادية وأيت ملول.

ومن المننتظر أن تعرف الغرفة الفلاحية، تنافسا حادا بين مرشحي خمسة أحزاب، ويتعلق الأمر بكل من مرشحي الاتحاد الاشتراكي، والتجمع الوطني للأحرار، وحزب الاستقلال، والوسط الاجتماعي، وحزب الوحدة والديمقرطية، وسيتم التصويت في مكتبين، الأول تم تنصيبه بجماعة القليعة، والثاني بجماعة أيت ملول.

رابط مختصر

اترك رد