إضرام النيران بضيعة فلاح ليلة فوزه بمقعد الغرفة الفلاحية

إضرام النيران بضيعة فلاح ليلة فوزه بمقعد الغرفة الفلاحية

2021-08-07T20:33:28+03:00
2021-08-07T21:26:31+03:00
اخبار الحوادثالواجهة
أحداث سوس7 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

التمسية / أحداث سوس

مباشرة بعد اعلان نتائج الانتخابات المهنية التي جرت يوم الجمعة 06 غشت الجاري، و التي حضي فيها السيد عبد اللطيف الدروج بمقعد بغرفة الفلاحة عن دائرة التمسية عمالة إنزكان أيت ملول، و ما إن عمت الفرحة أجواء الجماعة من محبيه و مقربيه و مناضلي حزبه، حتى تلقى منتصف ذات الليلة مكالمة هاتفية مفادها أنه تم إضرام النار بإحدى ضيعاته الفلاحية بغابة أدمين بالمقربة من دوار بن الشيخ بذات الجماعة.

و حسب شهود فإن الحادثة تسببت في أضرار مادية جسيمة، حيث شب الحريق بسرعة على عشرات الأمتار من العشب، ماخلف خوفا و ذعرا شديدن عند الجميع. و لولا التدخل في الوقت المناسب من أسرة عبد اللطيف لاحتواء الوضع باطفاء الحريق تقليدية بعد جهد جهيد و عناء كبيرين، لامتدت ألسنة اللهب الى الحقول و الضيعات الفلاحية المجاورة، و بالتالي ستقع كارثة لن يحمد عقباها قد تتسبب في اتلاف محصول زراعي مهم بل غابة الاركان الموروث الزراعي بالمنطقة.

و في اتصال هاتفي بالسيد عبد اللطيف، فقد أكد أن هذا الفعل الجرمي و الذي لم يتهم فيه أحد تأتى مباشرة بعد فوزه في الانتخابات، أمر استغرب له و بشدة، مؤكدا أنه قام بحملة انتخابية عرفت سمو الأخلاق و روح المنافسة الشريفة.

ليبقى السؤال، هل هذا الفعل الغريب أطواره بمحض الصدفة، أم هناك أيادي خفية هدفها نكد فرحة الفوز من باب الانتقام؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *