في جو عائلي بهيج ،المصالح الأمنية لولاية أمن أكادير تحتفي بمواهب ابنائها في الابداع

في جو عائلي بهيج ،المصالح الأمنية لولاية أمن أكادير تحتفي بمواهب ابنائها في الابداع

أحداث سوس8 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

نظمت مصالح ولاية أمن أكادير بتنسيق مع مصالح مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، اليوم الأحد 08 غشت، مسابقة للإبداع التربوي والفني لفائدة أبناء موظفي وأيتام الشرطة، المتراوحة أعمارهم ما بين 9 و14 سنة، وذلك بحضور والي الأمن بالنيابة، رؤساء المصالح الأمنية وأطر مؤسسة الأعمال الاجتماعية إلى جانب أولياء الـأطفال المشاركين.

وقد تميز هذا النشاط، الذي احتضنه دار الشباب الحي الحسني بأكادير في تقيد تام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي وباء كورونا، تقديم عروض متنوعة من طرف الأطفال المشاركين في مجالات الرسم والتعبير المسرحي والغناء، إلى جانب مسابقات في تجويد القرآن. كما قدمت في نهاية هذا الحفل شواهد تقديرية وهدايا رمزية لجميع المشاركين، تشجيعا لهم على العطاء في مشوارهم الدراسي.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة في سياق المبادرات العديدة التي دأبت المديرية العامة للأمن الوطني على اتخاذها لدعم التحفيز التعليمي والتنشئة السليمة في صفوف أبناء أسرة الأمن الوطني.

jXSeO - احداث سوس 8KNeY - احداث سوس kGBWF - احداث سوس acSEj - احداث سوس k7u0l - احداث سوس dMTHh - احداث سوس NIyY5 - احداث سوس yHTRa - احداث سوس FXpg4 - احداث سوس 4CMhw - احداث سوس RZ3YJ - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *