إختيار ” يوسف الجبهة ” رئيسا للغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة

إختيار ” يوسف الجبهة ” رئيسا للغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة

أحداث سوس12 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ح.بركوز

بعد فوز ساحق لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي تصدر الانتخابات المهنية بجهة سوس ماسة ، جرى اايوم الأربعاء 11 غشت الجاري بمدينة أݣادير عقد لقاء تواصلي جمع كافة الأعضاء المنتخبين بالغرفة الفلاحية سوس ماسة عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، حيث أجمع الحضور على اختيار يوسف الجبهة رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة خلفا للحاج علي قيوح .

ويعد ” يوسف الجبهة ” أحد رجال الأعمال بمنطقة سبت الكردان، فهو المستثمر الفلاحي، والمدير العام لتعاونية الزاوية، ورئيس جمعية المستقبل للمياه المستعملة لأغراض فلاحية بالكردان .

الجبهة هو أبرز المرشحين الذي تنافس مع عدد من المترشحين الأقوياء في الانتخابات المهنية الخاصة بالغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة، عن دائرة الكردان حيث فاز بمقعده عن جدارة واستحقاق.

الجبهة هو واحد من أبرز الوجوه المعروفة على الساحة السياسية بالجهة،  والذي يعول عليه حزب التجمع الوطني للأحرار للدفع قدما لفك المشاكل التي يعاني منها قطاع الفلاحة بالجهة.

ويحضى الجبهة بثقة كبيرة وسمعة جد مشرفة داخل وخارج إقليم تارودانت وبالكردان على وجه الخصوص، وبشعبية واحترام كبيرين، خصوصا بين الفلاحين ورجال السياسية والمال والأعمال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *