الرجاء والوداد يدشنان اليوم مشاركتهما في دوري أبطال إفريقيا

الرجاء والوداد يدشنان اليوم مشاركتهما في دوري أبطال إفريقيا

أحداث سوس17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

يحل الوداد الرياضي اليوم الأحد ضيفا على نادي قلوب الصنوبر، بملعب أكرا على الساعة الرابعة عصرا، برسم ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم محروما من خدمات مدربه وليد الركراكي الذي عجز عن السفر إلى غانا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب لاعبه رضا الجعدي الذي تعرض لإصابة بليغة مع المنتخب المحلي.

ويقود الوداد الرياضي خلال مباراة اليوم المدرب عزيز الحسوني، مع الإشارة إلى أن اللقاء سيجرى بحضور 2000 مشجعا لنادي قلوب الصنوبر.

من جانبه، يقص الرجاء الرياضي شريط مشاركته في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا خلال مواجهته لنادي أويلرز الليبيري على أرضية ملعب مراكش الكبير انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

الفريق الليبيري وجد نفسه مجبرا على استضافة المباراة خارج أرضه بسبب عدم استجابة ملعبه للمعايير المحددة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويغيب عن الرجاء الرياضي خلال لقاء اليوم عدد من لاعبيه الأساسيين يتقدمهم العرجون بسبب الطرد في نهائي كأس الكاف، حركاس، أحداد، كوياطي، سيلا وهين بسبب عدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، إلى جانب عبد الإله حافيظي الذي أصيب مع المنتخب المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *