الاحتفاء بصاحب أحسن محتوى على الويب برسموكة

الاحتفاء بصاحب أحسن محتوى على الويب برسموكة

أحداث سوس1 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

مهدي واعزيزي _ تزنيت

احتفى المجلس الجماعي لأرسموكة اقليم تيزنيت مع مؤسسة الشباب القروي مساء اليوم الأحد ، بابن المنطقة الشاب المبدع عبد الرحمان الرايس سليل دوار ” تاشواريت ”الذي سطع نجمه وتم تتويجه في مسابقة وطنية كأفضل صاحب محتوى على الويب لبرنامجه “العاديون” والفائز بالجائزة الوطنية الاولى وجائزة الجمهور معا في مسابقة الدورة الأولى من برنامج “the one“.

الحفل عرف حضور،  رئيس ومنتخبات ومنتخبي المجلس الجماعي ،رئيس و اعضاء مؤسسة الشباب القروي ، ثلة من ساكنة الجماعة، و مجموعة من الفعاليات الجمعوية ، و بعض المنابر الإعلامية.

واستهل هذا الحفل الكبير، بكلمات شكر وتنويه في حق  المحتفى به عبد الرحمان الرايس، من طرف  رئيس المجلس الجماعي ” حسن رزق ” ورئيس مؤسسة الشباب القروي ، تلتها شهادات عدة فعاليات جمعوية بالمنطقة والإقليم ، عبروا فيها عن مشاعرهم تجاه تتويج احد ابناء الجماعة البررة الذين شرفوا ارسموكن أحسن تشريف.

رئيس المجلس الجماعي” حسن رزق “، وأثناء كلمته الترحيبية، أكدّ على أن عبد الرحمان من أبناء الجماعة الذين شرفوها  من خلال تفوقه في مجال تطوير محتوى الويب ، وعبر في كلمته استعداده لإحتضان الطاقات الشابة الواعدة  بالمنطقة  وفق المتاح والممكن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *