رشق سيارات وشاحنات بالحجارة في الطريق السيار قرب أكادير

رشق سيارات وشاحنات بالحجارة في الطريق السيار قرب أكادير

أحداث سوس23 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

أحدث سوس

تعرض ليلة يوم الأحد 21 نونبر الجاري عدد من السائقين بالطريق السيار أكادير – مراكش وعلى طول المقطع الرابط بين أمسكروض وأركانة لوابل من الحجارة ما تسبب في تكسير زجاج عدد من السيارات والشاحنات، وإصابة أحد المرافقين لسائق شاحنة بجروح على مستوى الوجه بعد إختراق حجارة طائشة للواقي الأمامي للشاحنة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادث إستنفر عناصر الدرك الملكي بكل من سرية أكادير وتارودانت، حيث تم القيام بحملات تمشيطية واسعة بالمناطق المذكورة بإشراف من قائد سرية تارودانت وقائد سرية أكادير على طول المسار المذكور.

وأضافت ذات المصادر على أنه وفي ظرف قياسي لم يتعدى الساعتان، تم فك هذا اللغز من طرف عناصر الدرك الملكي بتمزاورت على مستوى منطقة أركانة. حيث تم توقيف المتهم الرئيسي في هذا الفعل الإجرامي بأحد الأودية.

ذات المصادر أوضحت أن الجاني الذي ينحذر من منطقة ازيلال، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة قام بفعله الإجرامي بدافع الإنتقام من أصحاب العربات الذين رفضوا نقله.

وخلف هذا التوقيف موجة من الإرتياح في صفوف المتضررين ورواد الطريق السريع، خصوصا وأن الخبر إنتشر كالنار في الهشيم وسط المهنيين، وبباحات الإستراحة القريبة من مكان الإعتداء.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بتمزاورت من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *