الدشيرة الجهادية: وفد رسمي رفقة الكاتب العام للعمالة لتدشين صالة عرض ( showroom ) بتسيلا تثمينا للمنتوجات الأجنبية

الدشيرة الجهادية: وفد رسمي رفقة الكاتب العام للعمالة لتدشين صالة عرض ( showroom ) بتسيلا تثمينا للمنتوجات الأجنبية

أحداث سوس4 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

تراس الكاتب العام لعمالة إنزكان أيت ملول رفقة رئيس جماعة الدشيرة الجهادية و بعض النواب البرلمانيين إضافة إلى المصالح الامنية و عدد من الفاعلين الاقتصاديين بالمنطقة يومه الجمعة 3دجنبر 2021 افتتاح صالة عرض( showroom ) solutions carrelage و ذلك في اطار، دعم الإستثمارات الأجنبية ذات الجودة العالية و تشجيعا للمشاريع الخالقة لفرص الشغل بالمنطقة، بحيث
تعتبر صالة من نوعها بعد Ceramica Italiana بالمنطقة الصناعية تاسيلا، و تعرض تشكيلة عالية الجودة من أغطية الجدران و البلاط و الأكسسوارات المستوردة من إسبانيا.

كما ستوفر 21 فرصة عمل على مساحة 1600 متر بطابقين. في حين تقدم صالة عرض Ceramica Italiana منتوجات فخمة مستوردة من إيطاليا و توفر 35 منصب عمل على مساحة 1700 متر بطابقين بنفس المنطقة.
بثقة من شركائهما المحليين و الدوليين و حصرية منتوجاتهما تقدم بأجود أنواع السيراميك و الرخام و الكرانيت. و كذلك تشكيلة متنوعة من أكسسوارات الحمامات و الصنابير التي تجمع بين الإبداع و الرفاهية و البساطة.
و للإشارة فهاتين الشركتين تعتبران رائدتين في مجالهما خصوصا أنهما توفران احتياجات جهة سوس ماسة و الجنوب عموما، كما تساهمان في إغناء السوق المغربية في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *