أخنوش يجمع ” حمائمه ” ويخشى التصويت العقابي بأكادير

أخنوش يجمع ” حمائمه ” ويخشى التصويت العقابي بأكادير

أحداث سوس6 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

مغرب تايمز

إستدعى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ” عزيز أخنوش ” جميع المنسقين الجهويين والمحليين لحزبه لعقد اجتماع معجل بمدينة أكادير لضم الجراح التي تسببت فيه الحكومة بقراراتها السريعة والجريئة التي خلقت نوعا من الإرتباك أدى إلى جملة من الاحتجاجات الشعبية على مستوى المدن المغربية والتي كانت مجملها حول قضايا التعليم وارتفاع الأسعار.

في هذا الصدد واعتبارا لكلام الطالبي العالمي عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة والذي أكد خلال اجتماع سابق أن حزب الأحرار قد يعرف انتكاسة حقيقية بعد 5 سنوات القادمة نتيجة القرارات الارتجالية لحكومة الأحرار والتي تسيرها أغلبية مظلمة كسبت حب المغاربة وتخلت عنها الحكومة الزرقاء .

بلاغ حزب أخنوش الذي بدأ ينتشر في الأوساط الإعلامية بشكل سريع من طرف ذبابه المتسلط لكسب مزيد من الروح السياسية والاستعداد لتنظيم المجلس الوطني للحزب والذي لم يعلن عنه بعد.

متتبعون للشأن السياسي أكدوا أن حزب الحمامة أصبح حزبا منبودا خصوصا بعد مخالفة الوعود التي استرسلها زعيمه في الحملات الانتخابية والتي بينت عن وجود هفوة سياسية وتدبيرية خطيرة في حزب حقق نتائج مهمة في استحقاقات 2021 ، وسيحقق تراجعا شعبويا منقطع النظير في السنوات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *