الدخيسي يؤشر على تحرك أمني واسع لتطهير هذه المدينة من “منابع الإجرام”

الدخيسي يؤشر على تحرك أمني واسع لتطهير هذه المدينة من “منابع الإجرام”

أحداث سوس13 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

تباشر مصالح الأمن في طنجة، منذ أيام، حملات واسعة في مختلف أرجاء المدينة، للحد من مختلف الشوائب الأمنية، التي تفاقمت خلال الآونة الأخيرة، وكان من بين مظاهرها تزايد عمليات السرقة التي تستهدف المواطنين في الشارع العام بالإضافة إلى سرقات مخطط لها استهدفت مرافق عمومية.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن المصالح الأمنية بالمدينة، مدعومة بفرق خاصة، قامت خلال اليومين الماضيين، بعدة مداهمات واعتقالات استهدفت مجموعة من المشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، بينهم مطلوبون بموجب مذكرات بحث محلية ووطنية.

وتعرف مدينة طنجة، دوريات أمنية مكثفة في مختلف مناطق المدينة وأحيائها، وهي التحركات التي أسفرت عن ضبط العديد من الحالات المخلة بالأمن العام وترتيب الآثار القانونية.

يأتي هذا التحرك الأمني الواسع، بحسب مصادر مطلعة، في أعقاب اجتماع رفيع المستوى، احتضنه مقر ولاية الجهة، حضره المدير المركزي للشرطة القضائية محمد الدخيسي، ووالي أمن طنجة، إضافة إلى مسؤولين بالإدارة الترابية على المستوى الجهوي.

ولم تستبعد ذات المصادر، علاقة هذا التحرك الأمني، بمجموعة من الحوادث التي شهدتها مدينة طنجة في الآونة الأخيرة، من قبيل عمليات السطو التي استهدفت وكالات تجارية تابعة لمؤسسات بنكية وشركات للتأمين وتحويل الأموال، إضافة إلى العديد من حالات السرقة والاعتداءات التي طالت عددا من المواطنين في الشارع العمومي.

ومن المتوقع أن تأخذ هذه الحملات الأمنية، تصاعدا خلال الأيام المقبلة، لتطهير المدينة من مختلف بؤر الإجرام وحل ملاباسات الحوادث الإجرامية التي شهدتها المدينة خلال الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *