اسدال الستار على الدورة التكوينية لرياضة الفتنس وكمال الاجسام بأكادير

اسدال الستار على الدورة التكوينية لرياضة الفتنس وكمال الاجسام بأكادير

أحداث سوس20 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

أختتمت عشية أمس الأحد 19دجنبر 2021 ، عن فعاليات الدورة التكوينية المنظمة على مدى ثلاثة أيام لفائدة أزيد من80 من شباب المغرب المدربين الذاتيين التابعين للجامعة الملكية المغربية للفتنس وكمال الجسم التي أشرفت عليها العصبة الجهوية لذات الرياضة، بشراكة مع المركز الرياضي Club MOOV’UP.

وحضر الدورة التكوينية ثلة من الأطر الطبية والتدريبية التي ساهمت في هذه الدورة بإسهامات علمية تخدم مصلحة الرياضة والرياضيين المشاركين ، حيث تطرق الجمع إلى خطوات التدريب والإعداد البدني ،والطب الرياضي والتغدية الرياضية.وذكر السيد رئيس عصبة سوس للفتنس وكمال الاجسام أن مثل هذه الدورات التدريبية تندرج ضمن المنهجية التي تتبعها الجامعة في تكوين الأطر الرياضية والتدريبية .

و تندرج هذه الدورة في سياق مواصلة برنامج الجامعة في التكوين التي تروم إلى نظام ناجع ومبكر للتوجيه والإرشاد الأطقم الرياضية وذلك من خلال دعم قدرات الفاعلين الرياضيين من أجل مواكبة التصور الجديد لقطاع التدريب الذاتي والتكوين المستمر في رياضة الفتنس وكمال الاجسام.

تجدر الإشارة أنه حضر كل من الدكتور محمد بيزران في الطب الرياضي و الدكتور أحمد بداهي في طب التغدية وميلود العضيمي في الإعداد البدني، والأستاذ محمد سعد الله مختص علم الحركة وتقنيات التدريب .

وفي الختام تم توزيع شواهد المشاركة المعتمدة في الدورة التكوينية من طرف لجنة التحكيم التابعة للجامعة رفقة أعضاء عصبة سوس ماسة لرياضة الفتنس وكمال الاجسام والمدير التنفيذي لمركب Club MOOV’UP , ليضرب الجمع موعدا آخر لدورة تدريبية أخرى تخدم الأطر التدريبية التي أبانت عن تعطشها لمثل هذه الدورات التدريبية .

Y97pK - احداث سوس 05D6a - احداث سوس wnfDk - احداث سوس JcZYq - احداث سوس LxtgX - احداث سوس fgITz - احداث سوس jNR9X - احداث سوس CnUOd - احداث سوس 6woe8 - احداث سوس pbw1v - احداث سوس jLVxv - احداث سوس FDtQZ - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *