توقيف أكثر من 50 جانح ليلة رأس السنة بإنزكان

توقيف أكثر من 50 جانح ليلة رأس السنة بإنزكان

أحداث سوس1 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

ف.روضي

في إطار الجهود الاستباقية التي دأبت عليها المنطقة الأمنية لمدينة انزكان تحت الإشراف المباشر للعميد الإقليمي ” اليزيدي ” وتماشيا مع توصيات المديرية العامة للأمن الوطني في هذا الباب، وحفاظا على التدابير الأمنية اللازمة مع قرار حالة الطوارئ الصحية تمت توقيف اكثر من خمسين موقوفا تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم امام النيابة العامة من اجل ترويج المخدرات.

وقد همت هذه الحملات جميع أحياء المدينة بدون إستثناء وكذا المحطة الطرقية ومحطة سيارات الأجرة والحافلات وعدد من من الأحياء الشعبية.

وتم تسخير عدد من الفرق الأمنية لهذا الغرض من عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف رئيسها ” اللوفاني ” وعناصر الاستعلامات العامة وفرق المرور وعناصر الدراجين ( الأمن العمومي ) و (الصقور ) وغيرهم.

وبدأت الحملات الأمنية صبيحة أمس الجمعة حيث تم توقيف أحد الاشخاص بحي تراست رفقة شريكته وبحوزتهما حوالي كيلو من المخدرات ، إضافة الى مجموعة من الأشخاص من اجل استهلاك المخدرات والسرقة وحيازة السلاح الأبيض والسكر والضوضاء والسياقة في هالة سكر ، بالإضافة إلى مجموعة من الأشخاص الذين خرقوا حالة الطوارئ الصحية ومتهمين بالتزوير والهجرة السرية.

في ذات السياق، تم ايقاف مجموعة من المبحوث عنهم وطنيا من أجل جرائم عديدة كالسرقات الموصوفة الضرب والجرح و الاتجار في الممنوعات والخمور .

وحققت منطقة أمن انزكان إجراء أمنيا منقطع النظير باعتبارها منطقة عبورية نحو المدينة السياحية أكادير.

الموقوفين تم التحقيق معهم وسيتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *