أخنوش و حجي يطمئنان على الوضع الصحي للسائحة البلجيكية ضحية اعتداء كورنيش أكادير

أخنوش و حجي يطمئنان على الوضع الصحي للسائحة البلجيكية ضحية اعتداء كورنيش أكادير

2022-01-16T23:43:48+03:00
2022-01-16T23:45:51+03:00
احداث جهويةالواجهة
أحداث سوس16 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

قام والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان احمد حجي بزيارة تفقدية للمواطنة البلجيكية المقيمة بأكادير التي تعرضت يوم أمس بأحد المقاهي بكورنيش المدينة للاعتداءوهي التي ترقد بقسم العناية المركزة بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني وخلال الزيارة اطمأن الوالي على حالتها الصحية حيث صرح الطاقم الطبي المشرف على تتبع الضحية أن حالتها الصحية جد مستقرة.

وكان عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير قد بادر فور اخباره بالواقعة بالاتصال بالمواطنة البلجيكية من أجل الاطمئنان على صحتها والتعبير لها عن تضامنه المطلق معها.

وكان أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان مرفوقا خلال ذات الزيارة التفقدية بودرقة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير و رشيد بوخنفر نائب رئيس جهة سوس ماسة

وإذ يجدد المجلس الجماعي لأكادير، رفضه القاطع لهذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع القيم الإنسانية والحق المقدس في الحياة فإنه يؤكد على أنه سيعمل جاهدا من موقعه على أن تبقى حاضرة أكادير أرضا لحسن الضيافة والتعايش.

و شدد الرئيس خلال مكالمته الهاتفية هاته للضحية على إدانته الشديدة لهذا الفعل الشنيع مهما كانت أسبابه ودوافعه وأكد لها أن السلطات المحلية سوف تسهر على تتبع حالتها الصحية خلال الأيام القادمة إلى حين شفائها التام، هذا وعبر لها عن متمنياته لها بالشفاء العاجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *