جمعية المصورين الرياضيين بأكادير تكرم ممرضا رياضيا بارزا

جمعية المصورين الرياضيين بأكادير تكرم ممرضا رياضيا بارزا

أحداث سوس13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

متابعة أحداث سوس

تواصل الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية مسلسل انشطتها الرياضية و الثقافية و الإجتماعية بعدما سهرت في بادرة جديدة على تنظيم مباراة تكريمية للسيد محمد عضوز الممرض الرياضي السابق لمجموعة من الأندية السوسية ابرزها شباب هوارة و اتحاد ايت ملول و اولمبيك الدشيرة.

و شهدت ارضية ملعب اولمداني بمدينة الدشيرة صبيحة يوم السبت 12 فبراير لقاءا وديا بطعم تكريمي بين فريقي الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية و بين قدماء النادي الرياضي لأيت ملول ، وذلك بحضور اعضاء المكتب المسير للجمعية و بعض الشخصيات الرياضية المعروفة بالجهة.

و اختتم فعاليات التكريم بتسليم الحكم الدولي السابق خالد رمسيس و رئيس الجمعية السيد عزيز الصالحي شهادة تقديرية ودرع تكريمي للسيد عضوز محمد كعربون اعتراف بالمجهودات الجبارة التي بذلها على مستوى الطب و التمريض الرياضي ، كما قدم ممثلي الاتحاد الرياضي لأيت ملول شهادة تقدير للسيد عضوز و تسليمه بذلة رياضية.

و قد عبر محمد عضوز في تصريح له لمنبرنا الإعلامي ان هذا التكريم ماهو الا اعتراف و تقييم لمساره المهني كممرض رياضي ، مقدما بذلك شكره للجمعية في شخص رئيسها و اعضاءها على هذه البادرة الطيبة.

Z3tNx - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *