والي الأمن ” إمرابضن ” يفتتح دائرة الشرطة العين الزرقاء بتزنيت

والي الأمن ” إمرابضن ” يفتتح دائرة الشرطة العين الزرقاء بتزنيت

أحداث سوس21 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

أشرف والي الأمن بولاية أكادير للأمن ” مصطفى امرابضن ” صباح اليوم الاثنين 21 فبراير الجاري بتيزنيت على افتتاح دائرة أمنية جديدة للشرطة بحي العين الزرقاء، وذلك في إطار مقاربة المديرية العامة للأمن الوطني الرامي إلى تنزيل مخططها في تطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية على الصعيد الوطني.

وكان رفقة والي الأمن وفد رسمي مكون من عامل إقليم تيزنيت، ورئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت، والمدير الاقليمي للتجهيز والماء، وممثلي السلطات الأمنية والمحلية والقضائية ومنتخبون وفعاليات جمعوية وصحفية.

وتتكون هذه البناية من طابقين يضمان أزيد من 10 مكاتب مخصصة لتقديم خدمات للمواطنين، على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب للمرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

54jp1 - احداث سوس EwLOn - احداث سوس 4yBvd - احداث سوس CTpjY - احداث سوس P28f0 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *