اللائحة الجديدة لاعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار

اللائحة الجديدة لاعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار

أحداث سوس6 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

صادق المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، السبت، على لائحة أعضاء المكتب السياسي للحزب التي قدمها رئيس الحزب، عزيز أخنوش الذي أعيد انتخابه لولاية ثانية تمتد إلى 4 سنوات.

وبحسب ما كشفت عنه بعض المصادر ، فقد ضمت اللائحة 39 عضوا، ويتعلق الأمر بالأعضاء بالصفة وهم رئيس الحزب، عزيز أخنوش، والوزراء، شكيب بنموسى، ومحسن الجزولي، ومحمد الصديقي، ومصطفى بايتاس، ونادية فتاح علوي، وفاطمة الزهراء بنعمرو، إضافة إلى رئيسي الفريقين البرلمانيين، ورئيسة الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن برلمان الحزب، صادق على انتخاب كل محمد أوجار، وراشيد الطالبي العلمي، ومحمد بوسعيد، وأنس بيرو، وفاطمة خير، ونبيلة الرميلي، وكريم أشنكلي، ومباركة بوعيدة، ووفاء جمالي، ومحمد عياش، أعضاء بالمكتب السياسي. ويضم المكتب الجديد، كذلك، منسق جبهة العمل الأمازيغي، محي الدين حجاج، ومريم الرميلي، وكمال صبري، وزينة شاهيم، ومحمد الأمين حرمة الله، ومحمد بودريقة، وحسن عكاشة، وأسماء غلالو، ويوسف شيري.

وصادق المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني كذلك، على انتخاب كل من محمد شوكي، وحسن الفيلالي، وعمر مورو، وحسن بنعمر، وشفيق بنكيران، ومروان شباعتو، أعضاء بالمكتب السياسي الجديد. يشار إلى أن المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، صادق اليوم بالإجماع على إعادة انتخاب لولاية ثانية تمتد إلى 4 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *