إعفاء ” اليزيدي ” رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان

إعفاء ” اليزيدي ” رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان

2022-03-12T08:46:59+03:00
2022-03-12T08:49:48+03:00
احداث أمنيةاحداث جهويةالواجهة
أحداث سوس12 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

علم من مصادر مقربة أن المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت يوم أمس الجمعة 11 مارس ، قرارا بإعفاء العميد الإقليمي ” محمد اليزيدي ” من مهامه كرئيس للمنطقة الأمنية لإنزكان نظرا لتدهور حالته الصحية مع مرض القلب الذي أجبره المكوث للراحة بأمر من الأطباء والاخصائيين في هذا الإطار .

وكان اليزيدي قد تعرض لوعكة صحية مفاجأة بعد حالة إغماء أصيب بها بمقر عمله نقل على اثرها باستعجال صوب المستشفى العسكري حيث أجريت له عملية جراحية على مستوى القلب تكللت بنجاح ليركن إلى الراحة وفق تعليمات طبية لمدة 45 يوما.

وبعد مباشرة عمله، تعرض مجددا  العميد الاقليمي محمد اليزيدي لوعكة مماثلة حيث أعيد مجددا إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير من أجل إخضاعه لمراقبة خاصة ، حيث أصر الأطباء على بقاءه تحت العناية المركزة.

وسيلتحق اليزيدي بولاية أمن أكادير بعد استرجاع كامل قواه الصحية، ليتولى مهام تسيير المنطقة الأمنية لانزكان العميد المركزي بالنيابة بشكل مؤقت في إنتظار التعيين الرسمي لرئيس المنطقة.

ويعتبر العميد اليزيدي من الكفاءات الأمنية التي بصمت في العمل الميداني لذا مجتمع مدينة إنزكان من حيث التواصل والعمل الجاد للقضاء على الجريمة بمختلف اصنافها كما عمل على وضع خطة أمنية رفيعة المستوى مكنت من الاطاحة بعدد من الجانحين والخارجي عن القانون وذلك وفق إحصائيات مدققة في الموضوع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *