تخصيص 10 طائرات لنقل جماهير “الأسود” إلى الكونغو و بثمن رمزي يشمل الفندق و تذكرة الولوج للملعب

تخصيص 10 طائرات لنقل جماهير “الأسود” إلى الكونغو و بثمن رمزي يشمل الفندق و تذكرة الولوج للملعب

أحداث سوس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

وافق الاتحاد الكونغولي لكرة القدم على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، بين المغرب و الكونغو الديمقراطية.

و قرر الاتحاد الكونغولي تخصيص نسبة مهمة من تذاكر مباراة الذهاب للجماهير المغربية التي ستتنقل إلى كينشاسا لمساندة أسود الأطلس.

و رفع المسؤولون الكونغوليون عدد التذاكر للجماهير المغربية من 1000 تذكرة إلى 2100 تذكرة، في ملعب الشهداء في كينشاسا.

من جهة أخرى، واصلت الجهات المسؤولة جهودها لتوفير الظروف الملائمة للجماهير المغربية المتجهة صوب كينشاسا، بتوفير حوالي 10 طائرات بين مدن الدار البيضاء، فاس، مراکش، وجدة و طنجة، و تم تحديد ثمن الرحلة في 2000 درهم، تشمل الفندق و تذكرة الولوج لملعب الشهداء.

و ستقلع أول طائرة صوب كينشاسا مساء الخميس مع الساعة 23.45 فيما آخر طائرة فستكون على الساعة من 03.30 صباح الجمعة، كما تقرر أن تكون عودة الجماهير إلى أرض الوطن في الساعات الأولى من صباح يوم السبت.

وكان عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، قد أكد على دعم الحكومة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ليتأهل للمرة السادسة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشدد أخنوش على أن على أن المغاربة “سيقفون جميعهم وراء المنتخب الوطني في هاتين المباراتين الفاصلتين، وتحقيق التأهل لكأس العالم قطر 2022”.

وأوضح مسؤول حكومي، أن مشاورات تجري مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، بغرض نقل جمهور المنتخب المغربي، إلى الكونغو، يوم 25 مارس الجاري، بأثمان ”رمزية”.

وأضاف، بأن جمهور ”الأسود”، سيحضر مقابلة الذهاب، في إطار التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، وأن هناك تنسيقا لهذا الغرض بين وزارة الرياضة والجامعة الملكية لكرة القدم مع ”لارام” لتسهيل تنقل الجماهير المغربية بأسعار ”رمزية”.

و تسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في توفير كل الظروف الملائمة للجماهير لدعم الأسود لتحقيق الحلم المونديالي و التواجد بالعرس العالمي بقطر نهاية السنة الجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *