أشنكلي رجل ” التوافقات ” وسندعم الحسنية الى لعبو برجليهوم

أشنكلي رجل ” التوافقات ” وسندعم الحسنية الى لعبو برجليهوم

2022-03-31T15:01:55+03:00
2022-03-31T15:07:52+03:00
أحداث رياضيةاحداث جهويةالواجهة
أحداث سوس31 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين

ف.روضي

بعد اللقاء الخاص نظمته النقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي لأكادير، والذي استضاف كريم اشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة بحضور عدد من الفعاليات الجمعوية والحصفية ومسؤولي الجهة ،حيث سلط اللقاء الضوء على مجموعة من القضايا ذات الاهتمام الاقتصادي والاجتماعي وطموحات مجلس الجهة و بعض الاكراهات التي لا زالت تتطلب مزيدًا من الترافعات لدى المصالح المركزية .

اللقاء كان مناسبة لفتح النقاش حول المسار الكروي لفريق غزالة سوس حسنية أكادير حيث قال أشنكلي في معرض حديثه عن الحسنية : ( نحن سندعم الحسنية ولكن نريد منهم اللعب بأرجلهم ماشي بأيديهم ) .

هذا التصريح الجريء لرئيس الجهة اجج غضب نادي الحسنية الذي بدوره عقد اجتماعات ماراطونية للنظر في كلام اشنكلي المساند الرسمي للفريق أولا والمدعم الرئيسي للنادي باتفاق سنوي يفوق المليار .

وكان أشنكلي الأب الراحل من أبناء المنطقة وأحد مؤسسي نادي حسنية أكادير الذي ساهم في الارتقاء بالفريق وترك خليفته كريم الرجل ذو التوافقات السياسية والاجتماعية بأكادير والذي يساهم في تنمية المنطقة بجل الوسائل المتاحة، فهو رجل التواصل بامتياز مع مختلف مكونات المجتمع المدني بأكادير الكبير .

ويعتبر الرجل من المدعمين الحقيقيين لفريق غزالة سوس عن طريق شركته الشهيرة ” سكودا ” بالمدينة حيث يتتبع الأوضاع بشكل يومي للنادي حتى يبصم عليا في المجال الكروي محليا ووطنيا .

رابط مختصر

اترك رد