فوزي لقجع يلهي المغاربة بإستدعاء جديد لزياش ومزراوي ولكن المفاجأة..!

فوزي لقجع يلهي المغاربة بإستدعاء جديد لزياش ومزراوي ولكن المفاجأة..!

أحداث سوس7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهرين

أحداث سوس

تمسك فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بإمكانية استدعاء كل من حكيم زياش ونصير مزراوي، لاعبي تشيلسي الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي على الترتيب، لتشكيلة المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.

وقال لقجع خلال تصريحات صحفية، أدلى بها في ساعة مبكرة من صباح الخميس 7 أبريل إن زياش ومزراوي يظلان لاعبين مغربيين في كل الأحوال، وإن كلاهما مرتبط فعليا بتمثيل المنتخب المغربي.

وأضاف فوزي لقجع أن جامعة الكرة، سيعمل على حل المشكلات القائمة مع زياش ومزراوي؛ أملا في عودة اللاعبين لتمثيل “أسود الأطلس” خلال الاستحقاقات الدولية القادمة.

وشهدت الأشهر القليلة الماضية استبعاد الثنائي زياش ومزوراي من تشكيلة المنتخب المغرب؛ بسبب خلافات جمعت كلا اللاعبين بمدرب الفريق، البوسني وحيد خليلوزيتش .

ورفض زياش ومزراوي دعوة لقجع للمشاركة مع المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ومع ذلك لا تزال تنادي شريحة كبيرة من الجماهير المغربية بأهمية استدعاء اللاعبين لقائمة الفريق القومي المنوط بها خوض المونديال القطري.

وأوقعت القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 منتخب المغرب في المجموعة السادسة، رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

من جانب اخر، قال فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية لكرة القدم تواصل اتصالاتها بمجموعة من المواهب المغربية من أبناء المهجر الذين يتألقون في البطولات الأوروبية.

أبرزهم

ـ محمد شو الذي يمارس في نادي أونجي الفرنسي والذي لعب للفئات الصغرى للمنتخب الفرنسي.

ـ أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن الألماني والذي ازداد في فرنسا ولعب أيضا في الفئات الصغرى للمنتخب الفرنسي

ثم سفيان ديوب لاعب موناكو الفرنسي.

رابط مختصر

اترك رد